حظك اليوم

تقدمها لكم : د.بسنت يوسف

برج الحمل من 21/3 إلى 19/4

كونه في الترتيب الأول بين الأبراج، وجوده دائما يدل على بداية شيء حيوي ومثير. لا يوجد له الكثير من السلبيات. انه ديناميكي، حريص، سريع البديهة وقادر على المنافسة. عندما يتعلق الامر بالقيادة، الحمل هو الأفضل فهو يستطيع التنقل بين الحياة الإجتماعية والمهنية وقيام توازن بينهما.

برج الثور من 20/4 إلى 20/5

الثور قوي ويمكنك الاعتماد عليه وتجدة في الواجهة عندما يتعلق الأمر بجني ثمار أي عمل شاق ومتعب. يحب الأشياء الجميلة والجذابة ويحاول أن يستوحي منها. تتحرك أحاسيسه وتتأثر بحاسة اللمس دون سواها وهذه الحاسة مهمة جدا بالنسبة اليه على كافة الأصعدة. اعتداله ورزانته تجعله شخص موثوق ويمكن الاعتماد عليه. البعض يراه مشاكس ولكنه في الواقع منصرم ولا يترك أي عمل تحت مسؤوليته الا وقد أتمه بشكل كامل وبالمعايير الأم

برج الجوزاء من 21/5 إلى 20/6

البراعة هي شعار هذا البرج المزدوج. هناك جانبان في شخصيته فهو سريع البديهة وحاد الذكاء وفي الجانب الآخر نجد فيه شخص حساس. من جهة، يمكن أن تراه غزلي، إجتماعي، منفتح ومرح ومن جهة أخرى يمكن أن تجد هذا البرج الهوائي تأملي، جدي، عصبي ومتردد. في كل الأحوال، يستطيع التأقلم مع كل الظروف وهو بالطبع سيكون من أروع الأشخاص الذين تعرفت عليهم في حياتك ومعه لن تشعر بالملل أبدا.

برج السرطان من 21/6 إلى 22/7

إنه بديهي وعاطفي للغاية وهو من أكثر الأبراج تحديا في حال حاولت التعرف إليه. عاطفته قوية وعندما يتعلق الأمر بالأسرة والمنزل، يحسبه كأولوية على بقية الأمور. بكل تعاطف وإحساس، يحاول تفهم الآخرين من حوله. الإخلاص من أهم ميزاته وهذا ما يجعل علاقته مع الآخرين متينة ورائعة.

برج الأسد من 23/7 إلى 22/8

الأسد شخص ملفت للأنظار ويجذب اهتمام الجميع أينما وجد وتكمن جاذبيته في انفتاحه، ابداعه ودراماتيكيته. حماسه وثقته بنفسه تخلق لديه سحر لا يقاوم. يثمر دائما وبشكل ايجابي أينما كان أكان مع عائلته أو في مجال عمله.

برج العذراء من 23/8 إلى 22/9

العذراء خدوم جدا وهذه الميزة تفتقدها بعض الأبراج الأخرى. حسه الإنساني العالي يدفعه الى مساعدة الآخرين دون تردد وهذا هو نهجه الثابت في الحياة. هو لطيف وراقي ويفضل التفكير بتأني وعمق قبل أن يتخذ أي خطوة نحو الأمام.

برج الميزان من 23/9 إلى 22/10

شعاره التوازن فهو قادر على إقامة توافق بين كل الجوانب الحياتية. هو مسالم بطبعه وعادل أيضا ويكره الوحدة. العلاقات الإنسانية مهمة جدا بالنسبة إليه وخصوصا إذا كانت ذات طابع شخصي. شخصيته القريبة من القلب وأسلوبه الراقي سيجذب الآخرين إليه وبالتالي لن يكون وحيدا أبدا.

برج العقرب من 23/10 إلى 21/11

وراء شخصيته الموزونة والهادئة يختبىء قلب نابض بالإنفعالات والعواطف. يعمل باندفاع، بشغف وباصرار للوصول الى الحقيقة. لا يظهر مشاعره الى العلن رغم أن في قلبه بركان يشتعل. في القيادة واحاكة الحيل، يبرع العقرب.

برج القوس من 22/11 إلى 21/12

القوس هو البرج الحيوي والمحب للإستطلاع. نهجه الفلسفي الواسع والشامل يدفعه دائما الى طرح التساؤلات والبحث عن معاني الحياة. يصعب عليك إحباطه لأنه مليء بالتفاؤل، الانفتاح والحيوية. يحب التغيير والتجديد دائما في حياته ليبقى في أفضل صورة.

برج الجدي من 22/12 إلى 19/1

الجدي يعمل بحرفية عالية ويتمسك بالقيم التقليدية كذلك. يحب هذا البرج العقلاني الإطلاع على كل الشؤون الحياتية ليجمع فكرة عن كل شيء من حوله. يعتبر من أكثر الأبراج جدية ويملك استقلالية كبيرة تجعله ناجح في حياته أكان على الصعيد المهني أو الشخصي.

برج الدلو من 20/1 إلى 18/2

الدلو يقدم نفسه بطريقتين مختلفتين. يمكن أن ترى شخص خجول وهادئ ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون الدلو عاصف، غريب الأطوار، وحيوي. كلاهما يفكران بعمق ويحبان مساعدة الآخرين. هو عقلاني وهذه علامة على استقلالية أفكاره والتي تطفي على بداهته بعض المنطق. كلا الشخصيتين لديهما قدرة خارقة على رؤية الأمور من كل الجوانب ومن دون أي إنحياز أو حكم مسبق مما يجعلهما قادرين على تسوية المشاكل. في حين أن الكثيرون يلجأون ال

برج الحوت من 19/2 إلى 20/3

التفهم هو شعار هذا البرج الراقي والحنون. لأنه متفهم ومتقبل للآخر، تجده غالبا برفقة أشخاص من مختلف الشخصيات الموجودة. يعمل بتفاني، بتعاطف وبحس عالي. وجوده إيجابي ومطمئن دائما وحتى لو لم يكن في مركز القيادة، يبقى مثابر ونابض بالحياة على الدوام.

التارو

مولود اليوم يتوافق اجتماعياً، ويتزوج من المولودين فى شهور فبراير ومارس وأبريل ويوليو والمولودين فى الفترة من أول أكتوبر إلى 20 ديسمبر، كما أنه ينجذب عاطفياً لمن ناتج تاريخ ميلادهم 1، 2، 7، 8، 9 واجتماعياً 1، 2، 4، 5، 7، 8، 9 من أى برج.

عاجل