اختتام مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"

الخميس 24-03-2016 AM 07:51
كتب: الوطن
اختتام مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"

صورة أرشيفية

اختتمت فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"، أمس، الذي استمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعد "دياد" أحد أبرز الأحداث المعنية بالمجال الإنساني وشؤون الإغاثة في منطقة الشرق الأوسط، حيث شهد مشاركة فعالة من أبرز المنظمات والهيئات الدولية والعالمية المعنية بشؤون الإغاثة والتطوير ومن مسؤولين عالميين وصناع قرار الذين أبدوا سعادتهم بالقرارات والاتفاقيات الموقعة خلالفعاليات المؤتمر والمعرض والتي ستسهم في تحسين وضع المحتاجين.

وعلى هامش مشاركتها في هذا الحدث عقدت الدكتورة جوانا رونيكا، وكيلة وزارة التعاون الإنمائي في إفريقيا والشرق الأوسط في وزارة الخارجية بجمهورية بولندا، اجتماعا مع الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "ديهاد"، حيث أشادت بالمستوى التنظيمي المميز لهذا الحدث والتسهيلات المتوفرة والبنية التحتية المتميزة التي تتمتع بها إمارة دبي.

واستعرضت رونيكا حجم المساعدات والدعم الذي تقدمه الحكومة البولندية للمحتاجين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مؤكدة السعي لبناء جسور التعاون بين الهيئات والمنظمات الإغاثية في دولة الإمارات وجمهورية بولندا وذلك لمصلحة الدول والشعوب المتضررة جراء الحروب والكوارث والأزمات.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل