"مرسي": أوافق على كل الضمانات التي يقترحها الثوار

كتب : أكرم يوسف الأربعاء 30-05-2012 23:25

صرّح الدكتور محمد مرسي -المرشح لرئاسة الجمهورية- بأن "الرئاسة لابد أن تكون مؤسسة متكاملة، لأنه عفى الزمن على مفهوم الرئيس الذى يفهم في كل شئ ويتصرف دون أن يستشير أحد".

وقال "مرسي" أيضا في حواره مع الإعلامي يسري فودة في برنامج آخر كلام "لا أرى أن أمام المصريين الشرفاء أى خيار آخر سوى الانضمام لصف الثورة"، وأضاف "أنا من أهل السنة والجماعة، وابن جماعة الإخوان المسلمين في الفكر والآداب والأخلاق، لكني كرئيس جمهورية سأكون لكل المصريين، ولا بيعة مني لأحد سوى للشعب المصرى.

وفي محاولة منه لطمأنة المصريين صرح قائلا "أوافق على جميع التعهدات والضمانات التي يقترحها الثوار، وأميل إلى النظام البرلماني أكثر من الرئاسي، وأتعهد أمام الرأى العام بأن جميع الكفاءات من المجتمع المدني من خارج حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان، سيكونون جزء من المؤسسة الرئاسية".

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : خالد الشمري من السعودية

    الخميس 31-05-2012 10:08

    لم نعد نصدق أخوانياً يتحدث يا مرسي فكلما حلف الاخواني واقسم يميناً .. نقضها !! خياناتكم بدأت مذ تحالفكم مع مجلس الشؤم العسكري ضد قوى الثوار والتي دفعتم ثمنها انتم وجعلتم مصر كلها تدفع ثمنا أن يكون سباق الرئاسة محصورا بينكم او بين الفلول بينما مرشح الثورة حمدين صباحي لولا خيانتكم لوعدكم بعدم الترشح لكان حمدين صباحي قد حصد من الاصوات ما لا يقل عن 80% ولكن تكالبكم على قصة السلطة اعطى الفرصة لبطل موقعة الجمل مستر بلوفر ان يترشح للرئاسة بكل صفاقة وان يحصد ما حصد !! تبا لكم من خونة !!

  • 2

    بواسطة : محمد

    الخميس 31-05-2012 10:08

    ما طبيعي تقولوا كدا بامارة انكو قلتو هتخوضوا البرلمان بعدد لا يسمح بالفوز بالاغلبية وضحكتو على الله و خدتو نص البرلمان والتشريعي بامارة انكو قلتو انكو مش هتنزلوا الميدان ويوم ما شفتو الشعب صامد وهو الي بياكل العلقة نزلتو يوم ما قلتو مش هنترشح لمنصب رئيس مصر والاخوان مش طماعين برضه اشتغلتو الشعب ورشحته الي مش فاهم حاجة الاحتياطي مرسي الي فاضله لقائين بس في التلفزيون ويبقى الاخوان نفسهم عايزين يصوتوا لحد تاني ودلوقتي اهو بتقول لحد ما تبقى الرئيس وعلى مصر السلام وعلى الشعب الجزم

  • 3

    بواسطة : نصر

    الخميس 31-05-2012 10:08

    كده صح , أكتب الكلام ده فى وثيقة ووقعها امام الشعب , لأن المؤمن لايلدغ من جحر مرتين.

  • 4

    بواسطة : ahmad

    الخميس 31-05-2012 10:08

    ياشعب ومصر احذروا من الاخوان انهم صهينة الاسلام مثل صهينة اليهود فهم دائما يخلفوا الوعود والتعهدات وعندهم استعداد لقول اي شيئ للوصول لهدفهم وبعد ذلك يتبرائون من وعودهم بحجد اي شيئ فهم بعد حصولهم علي الرئاسة سوف يذهبون الي زرع الاخوان والميلشيات الخاصة بهم في الداخلية بحجة تطهيرها وهيكلتها وكذلك الجيش وبذلك يكونوا قد استولوا علي جميع مؤسسات واذرع مصر وبعد ذلك اذا الشعب تظاهر عليهم سوف يهدموا المعبد وتتحول مصر الي ليبيا واو سوريا ( ارجوا من الجميع الدخول الي موقع يوتيوب وسماع خطبات جمال عبد الناصر وانور السادات عن الاخوان) انا من مؤيدي حمدين صباحي

  • 5

    بواسطة : معتز رجائي