بالفيديو| المواطنون بعد قطع المترو.. مؤيديون: الحق يؤخذ بالقانون.. ومعارضون: أنا لو مكانهم أقطع رقاب مش طرق

إحدى السيدات تعليقا على ثورة الأولتراس: مبقاش في وطن
كتب : روان مسعد الخميس 24-01-2013 17:35

عندما قطع الأولتراس طريق مترو الأنفاق أمس -اتجاه المرج- لمدة 40 دقيقة، وتسببوا في سير القطارات عكس الاتجاه، تذمر الركاب الذين تأخروا عن مواعيدهم، وبدأت عبارات اللوم والغضب تطاير داخل المحطات ضد الشباب الثائر.

ومع الخوف من تكرار التجربة يوم 26 يناير الجاري، السبت القادم إذا جاء حكم القضاء في قضية "مذبحة بورسعيد" لا يقتص للشهداء الـ74 بسبب عدم كفاية الأدلة، استطلعت "الوطن" آراء المواطنين، الذين يترددون على مترو الأنفاق كوسيلة مواصلات يومية، لمعرفة رأيهم في إمكانية تكرار التجربة، وهل هم مع طريقة مشجعي النادى الأهلى للتعبير عن رأيهم أم ضدها.

تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض، من المعارضين من قال" سيبوا العجلة تدور بقى" و"ربنا يهديهم دي عطلة للناس كلها" و"الحق يؤخذ بالقانون".

أما المؤيدون فقد تعاطفوا مع الشهداء وحقوقهم، وقالوا إن القصاص حياة "أنا لو مكانهم وصاحبي مات جنبي أنا مش هقطع طريق، ده أنا هقطع رقاب" ومنهم من وصف ما يحدث للشهداء بالمخطط.

وكان هناك فئة ثالثة من المواطنين عارضت سلوك الأولتراس وكذلك هاجمت بشدة نظام الدولة والحكومة وعدم القصاص للشهداء. والبعض قال إن لهم حقا يجب أن يؤخذ، لكن الأسلوب "سلبي"، فهو يعطل الكثير من الناس عن عملهم.. "القصاص آه بس مش عن طريق قطع الطريق".

"مبقاش في وطن".. هذا كان الرد الغاضب لإحدى السيدات التي رفضت التعليق على ثورة الأولتراس الغاضبة.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : mostafa kenawy

    الخميس 24-01-2013 18:23

    اين دولة القانون الذى يطبق على الجميع دون النظر الى القوة او المال او السلطة

  • 2

    بواسطة : felfelbeh

    الخميس 24-01-2013 17:44

    ياسلام طيب ليه مفيش حد زعل اوى كده اما اتحاصرت المحكمه الدستورية ولا مدينة الانتاج وغيرها

اضف تعليق