نيابة طنطا تأمر بضبط حمدي الفخراني.. والأهالي يهددون بإحراق مجمع المحاكم إذا لم يُفرج عن ذويهم

كتب : أحمد فتحي ورفيق ناصف الأحد 27-01-2013 14:04
 حمدي الفخراني حمدي الفخراني

أصدر المستشار نصر حشيش، المحامي العام للنيابات شرق طنطا قرارًا بحبس 11 متهمًا 4 أيام على ذمة التحقيق فيما نسب إليهم من اتهامات بارتكاب أعمال تخريبية وإثار الشغب وترويع حياة المواطنين في تظاهرات مليونية 25 يناير التي انطلقت فعالياتها للمطالبة برحيل النظام.

وباشر المستشار محمد الطنيخي، رئيس نيابات شرق طنطا، سير عمليات التحقيق مع المتهمين، حيث تم تفريغ كافة المحاضر وسماع أقوالهم في كافة التهم الموجهة إليهم، وقرر ضبط وإحضار المهندس حمدي الفخراني، عضو مجلس الشعب السابق ومساعده محمد شعبان؛ للتحقيق في الأحداث التي شهدتها المدينة العمالية من معارك كر وفر ومحاولات إحراق للممتلكات العامة وأقسام الشرطة.

كما أعلن العشرات من أهالي المتهمين وشباب "البلاك بلوك" والأولتراس، الدخول في اعتصام مفتوح أمام مجمع محاكم ونيابات طنطا؛ للمطالبة بالإفراج عن المتهمين مهددين بإحراق مجمع محاكم ونيابات المحلة الكبرى في حال إذا لم يتم إخلاء سبيلهم، كما كشف مصدر نيابي بمجمع محاكم طنطا أن كافة تقارير وملفات التحقيق تم رفعها إلى المستشار طلعت إبراهيم النائب العام للدراستها واتخاذ القرار الخاص بموقف المتهمين.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : هاشم الزيادى المحامى بالنقض

    الإثنين 18-02-2013 17:53

    النيابة العامة فى طنطا آمرت بضبط واحضار حمدى الفخرانى مع 22 متظاهر كما جاء فى اليوم السابع حمدى الفخرانى الذى فجر قضية مدينتى وكان ضد نظام مبارك وشارك فى منح السلطة للاخوان. اليوم يزجوا باسمه فى البلاغات لتقيد لسانة الذى طالما لدغ مبارك فهنيئا للنظام السابق انه جاء الوقت لينتقم لهم النظام الجديد ممن فضحوا فسادهم فى الماضى ولم يجرءو على تقديم بلاغات كيدية ضد معارضيهم

  • 2

    بواسطة : ابو اياد

    الإثنين 18-02-2013 17:53

    نحن فى زمن العجائب زمن يخون فيه الأمين ويؤتمن الخائن عجبى

  • 3

    بواسطة : محمد محمود سالم بدوى

    الإثنين 18-02-2013 17:53

    لاتأخذكم بهم شفقه أورحمه وليكن التحقيفق علنيا ويصارح الشعب ثم يكون الإعدام علنيه لهم ولمن وراءهم ولتكن مرجعيتنا مستمده من الآيه الشريفه إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون فى الرض فسادا 000000000000000

اضف تعليق