"أبوإسلام" يضع الحذاء على مائدة "العاشرة مساء".. والقناة تحذف المشهد

كتب : سهيلة حامد الأربعاء 13-02-2013 23:22
وائل الإبراشي وائل الإبراشي

قال الإعلامي وائل الإبراشي، عقب انسحاب الشيخ أبوإسلام من برنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم 2"، إنه من المؤسف أن يناقش الحلقة مع الضيوف، ويقوم الشيح أبو إسلام بصنع مركب ورق على الهواء ويتجاهل حديثنا.

وأكد الإبراشي، أن أبوإسلام قام بوضع الحذاء على مائدة الحوار؛ اعتراضا على المناقشة مع الناشط السياسي أحمد دومة، وهو المشهد الذي حذفته القناة؛ حفاظا على مشاعر المشاهدين.

واختتم الإبراشي قائلاً: "هذا هو الفرق بين من يلجأ إلى العقل ومن يلجأ إلى الحذاء، وبين من يلجأ إلى الحُجة ومن يلجأ إلى الحوار".

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : MEDHAT

    الإثنين 18-02-2013 17:34

    حسبي الله ونعم الوكيل .... كنت في جرة وطلعت لبرة ...واطي واطي واطي ...... ويشبهني بأبو جهل .... بل ان ابو جهل اعظم منه ..وانا عارف ان الكلام ده حيبسطوا جدا وحيكون سعيد بيه لانه انسان مش طبيعي ويهذي دائما ارجو عرضه علي كنسلتو دكاترة امراض نفسية للكشف عن مدي سلامة قواه العقلية ارجوكم افعلوا هذا ....ارجوكم افعلوا هذا ....ارجوكم افعلوا هذا ....

  • 2

    بواسطة : الرهيب

    الإثنين 18-02-2013 17:34

    هههههه والله انه ابلغ رد على المراهق الماجور احمد دومة طفل بيخرف فاعطاه أبوإسلام على قفاه بهدوء وسخرية حتى جن جنون الطفل دومة المأجور خريج دبلوم صنايع كان بيستلفوا له 100 جنيه علشان يروح مشاويره الآن عامل ثورجى ويقتل ويحرض على القتل والحرق وراكب بى ام وشقه فى المهندسين والشباب همه اللى بيموتوا وهو بيقبض وإسراء عبدالفتاح بتقبض وهناك مشاكل فى 9 مليون لهفتهم دون علم صديقها وفضائح بينهما ونوارة نجم وأسماء ووووو بلطجية مخربين شهوانين ينامون مع بعض فى الخيام وفى التحرير والإتصاب والتحرش شغال علشان الثورة تستمر والرواتب تستمر مفيش ثورة وحرق وقتل مفيش رواتب وملايين

اضف تعليق