مفاجأة: المدرس المتهم بتصوير الطالبات عاريات فى البحيرة ارتكب نفس الواقعة عام 2005

كتب : إبراهيم رشوان وأحمد حفنى الإثنين 18-02-2013 06:20
المدرس المتهم المدرس المتهم

تواصل نيابة أبوالمطامير فى البحيرة، التحقيق مع مدرس ملتحٍ متهم بتصوير طالبات عاريات فى إحدى مدارس أبوالمطامير الثانوية، أثناء إعطائهن دروساً خصوصية فى منزله، وتهديدهن لممارسة الرذيلة. وكشف محامى الطالبات عن أن المدرس المتهم ارتكب واقعة مماثلة عام 2005 إلا أن إدارة المدرسة التى كان يعمل فيها اكتفت بتحقيق إدارى داخلى، ولم يتم إبلاغ النيابة.

وجاء فى التحقيقات أن المدرس من الغربية، وله محل إقامة فى أبوالمطامير، وملتحٍ ومعروف عنه التدين.

وفرغ محمود الحسينى، مدير النيابة، الهاتف المحمول الخاص بالمدرس، ووجد به مقاطع أفلام إباحية أجنبية، وبعض المحادثات الهاتفية مع بعض الطالبات يهددهن بصور عارية لهن، إذا لم ينفذن رغباته فى ممارسة الرذيلة.

وقال صلاح عبدالمالك، مدير مدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات فى أبوالمطامير: «المدرس المتهم منتدب من إحدى المدارس إلى مدرسة فؤاد عويس 3 أيام فى الأسبوع، وسمعت أنه تورط قبل أن يأتى لنا فى مشاكل وتجاوزات فى المدرسة التى كان يعمل بها، وتكلمت معه بوضوح عما يثار حوله فأكد لى أن كل ذلك غير صحيح، وحلف على المصحف، إلى أن جاءنى والد ووالدة طالبة فى المدرسة وحكت الطالبة فضائح المدرس، وعلى الفور شكلت لجنة واستمعنا إلى أقوال الطالبة التى أكدت أن المدرس استدرجها إلى شقته الخاصة وصورها، وهددها حتى تأتى إليه مرة أخرى، ما أصاب الطالبة بحالة نفسية سيئة للغاية، وأبلغت والدتها».

من جانبه، كشف كمال بدوى محامى الطالبات، لـ«الوطن»، عن أن المدرس المتهم بتصوير الطالبات عاريات، سبق أن ارتكب واقعة مماثلة عام 2005 أثناء عمله فى مدرسة «كوم القدح» الإعدادية، حينما تحرش بإحدى الطالبات، إلا أنه لم يتم إبلاغ النيابة وقتها، وتم الاكتفاء بإجراء تحقيق إدارى فى المدرسة والإدارة التعليمية.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : هشام سكر

    الأحد 03-03-2013 22:22

    حسبى الله و نعم الوكيلد

  • 2

    بواسطة : نيفين

    الثلاثاء 19-02-2013 17:28

    حسبى الله ونعمه الوكيل وبيقولوا قال الله وقال الرسول

  • 3

    بواسطة : ابو شهد

    الثلاثاء 19-02-2013 13:17

    زمن الاخوان .. تحرش باطالبات المدارس من مدرس ملتحي و هتك عرض 22 شاب في معسكرات الامن المركزي و تخطيط ممنهج للتحرش بالبنات و النساء في ميادين مصر لارهاب الشعب و اخراسه ( كما ذكرت صحيفة ال ديلي ميل مؤحراً ان الاحوان وراء التحرش بالنساء و البنات المتظاهرات فى ميادين مصر )... و ما زالت الفضائح المدوية تتوالى .. نتيجة لاستيلاء فصيل ( مسعور على السلطة ) على الحكم و سرقته لثورة عظيمة لشعب عظيم ...

  • 4

    بواسطة : شرف الدين

    الثلاثاء 19-02-2013 13:17

    الحقيقة انا عايز الأسلاميين يستمرو في الحكم اطول فترة ممكنة عشان ينتقمولنا بأيدهم من كل من انتخبهم و يصيبوهم بالخزي و العار برافو استمرو

  • 5

    بواسطة : العيب مش عليه

    الإثنين 18-02-2013 21:32

    العيب مش عليه على المسئولين اللى كانوا عارفين ومطنشين لأنه من أخوانه الحلوين التابعين لوزير منهم وزيهم أزاى حد يقرب له ويقول عليه غلطان لما فيه فتوى بإباحة دم النسوان وحصوصا للى بيزلو الميدان سوا صليبيات أو متحجبات .. عملوا أيه للشيخ ونيس اللى عمل عمله ما عملهاش أبليس وفص ملح وداب وهرب من الحساب .. وده برضه ح يهرب زيه ويأحد براءة بكل فهلوة وحداقة.

  • 6

    بواسطة : hoda yoosef

    الإثنين 18-02-2013 21:31

    يمهل ولا يهمل وربنا يجحمه إن شاء الله

  • 7

    بواسطة : أحمد

    الإثنين 18-02-2013 17:46

    حسبي الله ونعم الوكيل ... اللي زي دة المقروض يعدم في ميدان عام علشان يبقى عبرة لغيرة وبعدين اانا عايز اعرف إدارة الموقع مداريه عينة لية ؟؟ خايفين علي مشاعرة ولا علي احاسيسة دة المفروض تنشر له صورة واضحة حتي يعرف هويتة علشان لو خد براءة الناس تحدفة بالجزم وهو ماشى في الشارع

  • 8

    بواسطة : على

    الإثنين 18-02-2013 17:46

    سلفى مثل البلكيمى و ونيس

  • 9

    بواسطة : امانى

    الإثنين 18-02-2013 17:46

    حسبى الله و نعم الوكيل

اضف تعليق