«أورنچ مصر» موفر لخدمات الإنترنت والـWi-Fi للمعرض الدولى «كايرو آى سى تى»

الأحد 27-11-2016 AM 09:59
كتب: الوطن
«أورنچ مصر» موفر لخدمات الإنترنت والـWi-Fi للمعرض الدولى «كايرو آى سى تى»

جان مارك هاريون

بعد حصولها على رخصة الجيل الرابع وتحولها لمشغل متكامل فى الخدمات المحمولة والأرضية، أعلنت شركة أورنچ مصر عن مشاركتها فى الدورة العشرين لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2016 كموفر لخدمات الإنترنت والـWi-Fi.

«هاريون»: سعداء لكوننا جزءاً من المعرض حيث يعد من الأحداث المحورية فى صناعة التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط.. والشركة تعتبر من أولى الشركات الحاصلة على خدمات الجيل الرابع

وقال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذى لشركة أورنچ مصر: «نحن سعداء بأن نكون جزءاً من Cairo ICT 2016، حيث يعد المعرض من الأحداث المهمة والمحورية فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، مضيفاً أن أورنچ مصر تعد أول شركة محمول تحصل على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع الـ4G كما أطلقت حملة «4G لكل الناس». وقال «نفتخر بأن نقدم لعملائنا آخر ما وصلنا له من ابتكارات وخدمات ومحتوى ليستمتعوا بكل ذلك مع أسرع شبكة 4G».

أضاف هاريون: «نعد عملاءنا الكرام بالاستمتاع بإنترنت أسرع، وألعاب إنترنت أسرع وبث مباشر أسرع بدون انقطاع وبجودة عالية». وأضاف «عندما نتسلم رسمياً ترددات الجيل الرابع، ستصل سرعة شبكة أورنچ إلى عشرة أضعاف ما كانت عليه مقارنة بسرعات الجيل الثالث الـ3G».

وقال أشرف حليم، نائب رئيس شركة أورنچ مصر للقطاع التجارى: «تحرص أورنچ على المشاركة بقوة فى الدورة العشرين من معرض Cairo ICT 2016 بعرض خدماتها المميزة التى توفرها لعملائها. خطتنا فى أورنچ أن نسعى دائماً لتوفير خدمات جديدة وتطبيقات أفضل لتوفير حياة أسهل وأكثر متعة للعملاء».

أضاف «حليم»: «مع سرعة الجيل الرابع الـ4G المميزة ستوفر أورنچ هذا العام نطاقاً أوسع وأشمل من الحلول والخدمات مثل خدمة استبدال شريحة الـSIM مجاناً لتجربة خدمات الجيل الرابع الـ4G، وسنتيح أيضاً للعملاء تجربة عدد من الخدمات والحلول والمحتوى والألعاب بدقة عالية وسرعة فائقة».

تكنولوجيا واتصالات

التعليقات

عاجل