"المرأة الجديدة" تطلق مشروع "المشاركة المجتمعية" بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة

الأربعاء 30-11-2016 PM 03:06
"المرأة الجديدة" تطلق مشروع "المشاركة المجتمعية" بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة

المرأة الجديدة

أعلنت مؤسسة المرأة الجديدة انطلاق مشروع "المشاركة المجتمعية" بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة في محافظات الإسكندرية والسويس والأقصر.

وقالت المؤسسة، في بيان، إن "تعاون مؤسسة المرأة الجديدة مع هيئة قصور الثقافة كخطوة مهمة لتعزيز التعاون بين منظمات المجتمع المدني ووزارة الثقافة ممثلة في هيئة القصور التي تهدف إلى المشاركة في رفع المستوى الثقافي". ويأتي التعاون من خلال استخدام مقرات هيئة قصور الثقافة في المحافظات الثلاثة لاستضافة الشباب المشارك في المشروع وتدريبه على أيدي متخصصين في قضايا حقوق النساء والمواطنة والحوكمة الرشيدة والنوع الاجتماعي وكيفية توظيف الفن والثقافة  لتفعيل المشاركة المجتمعية للشباب والمرأة.

ويشمل مشروع المشاركة المجتمعية مجموعة من الموائد المستديرة والدورات التدريبة يقوم بها مجموعة من المتخصصين في المجال الحقوقي والثقافي لتدريب الشباب وتنمية مهاراتهم و التفاعل معهم، بجانب تدريبهم على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، وتنتهي فترة التدريبات بتنفيذ مجموعة من الأنشطة الفنية بإيدي الشباب المشارك وذلك من خلال إقامة ورش حكي وإنتاج أفلام قصيرة ومعارض فوتوغرافية .

ودعت مؤسسة المرأة الجديدة الشباب من الجنسين بمحافظات السويس والإسكندرية والأقصر إلى سرعة التقدم للاستفسار والتسجيل في أنشطة المشروع حيث تفتح أبواب التسجيل من الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016 وحتى الخميس الموافق 15 ديسمبر 2016 وذلك من خلال الإيميل الخاص بمؤسسة المرأة الجديدة: nwrc@nwrcegypt.org

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل