بالصور| كارمن سليمان تختتم عرض أزياء The Show بحضور نجوم الفن والمجتمع

الأحد 18-12-2016 AM 04:44
بالصور| كارمن سليمان تختتم عرض أزياء The Show بحضور نجوم الفن والمجتمع

أقيم عرض الأزياء "The Show" بأحد فنادق القاهرة، مساء أمس، ويعد هذا العرض من أهم عروض الأزياء في مصر خلال شهر ديسمبر، وحرص على الحضور عدد من أشهر المصممين والمصممات العرب مصريين وأجانب على مستوى المنطقة والعالم.

وكان من بين الحضور مصمم الأزياء هاني البحيري وجينا سلطان والفنان أحمد عبدالله محمود والدكتور غازي زين عوض الله المدني، وليث أبو جودة، ومنة عرفة، وأحمد عبد الله محمود، وسامح الصريطي، وميسرة، وعدد آخر من الفنانين.

وتم تقديم تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية، والرجالية والأطفال في خلطة جديدة متميزة سعدت الحضور الذي يتعدى 500 شخصية عربية وعالمية من رجال وسيدات أعمال، فنانين وفنانات، السلك الدبلوماسي ومشاهير المجتمع، كما تم تقديم مزاد خيري لرسومات الأطفال من مستشفى 57357 والأطفال نفسهم قاموا بعرض لوحاتهم.

وقدم The Show تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية، الرجالية والأطفال في خلطة جديدة متميزة أسعدت الحضور الذي تعدى 500 شخصية عربية وعالمية من رجال وسيدات أعمال، فنانين وفنانات، السلك الدبلوماسي ومشاهير المجتمع.

واختتمت المطربة الشابة كارمن سليمان الحفل ببعض أغانيها المتنوعة التي لاقت إعجابًا كبيرًا من الجمهور، حيث أطربتهم بأغنية أنت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم.

التعليقات

عاجل