حملة "تمرد" تبدأ جمع التوقيعات من مسيرة العمال

إسكندر ومقلد وحمزة أول الموقعين على سحب الثقة من مرسي وجماعته
كتب : عمرو حامد الأربعاء 01-05-2013 16:32
حملة تمرد حملة تمرد

انطلقت من مسيرة العمال التي خرجت من أمام مسجد السيدة زينب وصولا لمجلس الشورى وميدان التحرير فعاليات حملة "تمرد" التي تطالب بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، من خلال جمع توقيعات المواطنين.

وجمع أعضاء الحملة من القوى السياسية والثورية والعمال أثناء مشاركتهم في المسيرة، والتي أقر فيها المشاركون ضرورة سحب الثقة من الرئيس مرسي بعد فشله في كافة الملفات وعلى رأسها الأمن والاقتصاد، فضلًا عن عدم تنفيذ وعوده التي أطلقها قبل توليه منصب رئيس الجمهورية، ولاقت الحملة استجابة واسعة من العمال والمشاركين في المسيرة الذين وقعوا على استمارة سحب الثقة من مرسي.

وأعلن أفراد الحملة أن هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة التي وقعت على الطلبات من ضمنهم أمين إسكندر، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الكرامة، والناشطة العمالية شاهندة مقلد، والمهندس الاستشاري ممدوح حمزة، فضلًا عن العديد من النشطاء، فيما أعلنت الحملة عن أرقام تليفونات وأسماء منسقي الحملة في المحافظات والمناطق التي شملت محافظات القناة والصعيد، فضلًا عن عدد من المناطق الشعبية علي رأسها شبرا وبولاق والوايلي وإمبابة.

وأكد محمود بدر، أحد منسقي حملة تمرد، أن الحملة لاقت استجابة شعبية من العمال والشخصيات العامة والتي أعلنت مشاركتها في الحملة بعد أن وقعت على استمارة سحب الثقة من الرئيس مرسي، مشيرًا إلى أن الحملة ستنجح في جمع التوقيعات لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 1

    بواسطة : essamgalaal

    الجمعة 24-05-2013 17:39

    انــــا من القــاهــــــره وشغـــــــال في شـــــرم الشيـــــخ ممكـــــــن حملـــــــــة تمـــــــرد تكــــــون مــوجـــوده في شــــــرم الشيــــــــخ .. الغــــــــردقـــه .. مــــــرسـي علـــم .. طــــابــــا .. نــــــويبــــع ..دهـــــب .. فــــي نــــاس كتيــــر قــــــــــوي عــــــــــيزه .... تتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد ..

  • 2

    بواسطة : سمير محمود جبر

    الخميس 16-05-2013 17:18

    نريد استمارات لمنطقة عين شمس كيف؟

  • 3

    بواسطة : حسن عزام

    الخميس 16-05-2013 17:17

    ياجماعه عايزينكو ا تنزولوا المعادى ودار السلام وحدائق المعادى ناس كتير بتدور عليكوا بالله عليكم السرعه خلينا نخالص

  • 4

    بواسطة : نهلة عبد الحميد نصر

    الخميس 16-05-2013 17:17

    أنا مصرية عايشة في تونس وبأسأل هل فيه إستمارة إلكترونية نكتب بياناتنا فيها ونرسلها للاشتراك في حملة تمرد وسحب الثقة من مرسي

  • 5

    بواسطة : امال محمد

    الإثنين 13-05-2013 01:21

    انا من الاسماعيلية واريد استمارة للتوقيع والاشتراك فى حملة تمرد

  • 6

    بواسطة : مجدى على محمد

    الإثنين 13-05-2013 01:21

    نحن من المقيمين بالخارج نحى ونؤيد حملة تمرد ونريد الاشتراك والتوقيع علي الاستماره فارجوا ارسال الاستماره عبر الميل لطبعها وتوزيع الاستمارة فى النمسا وخارج النمسا ولكم جزيل الشكر

اضف تعليق