قيادات الأقصر يزورون الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد

السبت 07-01-2017 AM 04:36
قيادات الأقصر يزورون الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد

المحافظ خلال زيارته للكنيسه

زار محافظ الأقصر محمد بدر، يرافقه العميد حسام شهاب رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر، ومدير أمن الأقصر اللواء عصام الحملي، وعدد كبير من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وعدد من رؤساء المدن وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، كاتدرائية السيدة العذراء مريم لتقديم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وكان في استقبال الضيوف نيافة الأنبا يوساب أسقف عام الأٌقصر، والقمص بنيامين القمص حنا والقمص ارمانيوس فريد والقمص حنا نصيف والقمص شنودة راتب والقس مينا، ولفيف من الكهنة ورجال الدين المسيحي.

كما زار المحافظ يرافقه عدد من القيادات التنفيذية عددا من الكنائس بمدن إسنا وأرمنت والقرنة، وعدد من الكنائس بمختلف أنحاء المحافظة لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط.

وأشاد محافظ الأقصر بروح المحبة والمودة التي تربط ابناء الوطن كنسيج واحد ومدى انتماء وحب أبناء الشعب الواحد لبلدهم مصر، وأكد أن الجميع يعمل في بوتقة واحدة من أجل رفعة شأن الوطن.

وأضاف بدر، أن أي محاولة للتفريق بين عنصري الأمة محكوم عليها بالفشل، وشدد على مبدأ المواطنة الذي تم التأكيد علية في الدستور، وقال إن أبناء محافظة الأقصر حريصون على التماسك والانضباط.

وكانت الأقصر استعدت لاحتفالات عيد الميلاد المجيد، وأعلن محمد بدر محافظ الأقصر حالة الطواريء ورفع درجة الاستعداد بمختلف المرافق الخدمية والمزارات الأثرية والسياحية.

التعليقات

عاجل