سكرتير عام البحر الأحمر يناقش استعدادات المحافظة لاحتفالات العيد القومي

الثلاثاء 10-01-2017 PM 04:48
سكرتير عام البحر الأحمر يناقش استعدادات المحافظة لاحتفالات العيد القومي

صورة أرشيفية

عقد اللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، اليوم، اجتماعاً موسعاً بديوان عام المحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة لاحتفالات العيد القومي يوم 22 يناير، والذي يوافق ذكرى انتصار القوات المسلحة على العدوان الإسرائيلي في ملحمة تاريخية رائعة، حيث قام أهالي مدينة الغردقة بمساعدة القوات المسلحة في دحر العدو عند الهجوم على الجزيرة عام 1970م.

واستعرض السكرتير العام، خلال الاجتماع، استعدادات المدن والمديريات والإدارات بالمحافظة لاحتفالات العيد القومي، مؤكداً أن اللواء أحمد عبدالله أصدر تعليماته بالاستعداد الجيد خلال الاحتفالات، مشيراً إلى أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بحيث تظهر المحافظة في أبهي صورها خلال العيد القومي. 

وأشار السكرتير العام، إلى أنه يجب على الجميع الاستعداد التام للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، وضرورة التنسيق بين الإدارات والمديريات، كما أكد على المديريات بضرورة توعية المواطنين بالبحر الأحمر بأن المحافظة لم تقوم بتخصيص أي أراضي لأي من الشركات للاستصلاح الزراعي وعدم تخصيص أي أراض زراعية على مستوى المحافظة.

حضر الاجتماع، اللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة واللواء يوسف الشاهد رئيس مجلس مدينة القصير، ومديري المديريات والإدارات ومسؤولي القيادات الأمنية بالمحافظة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل