رئيس جامعة بني سويف يعطى إشارة البث لرديو وتليفزيون كلية الإعلام

الأربعاء 11-01-2017 AM 03:12
كتب: عمرو رجب
رئيس جامعة بني سويف يعطى إشارة البث لرديو وتليفزيون كلية الإعلام

رئيس جامعة بنى سويف خلال استضافته في أول برنامج لطلاب الإعلام

أعطى أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف، أمس الثلاثاء، إشارة بدء البث الإذاعي والتلفزيوني باستديوهات كلية الإعلام بحضور الدكتور علاء عبدالحليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد زين عميد الكلية، وعدد من عمداء الكليات، والصحفيين.

وأعرب رئيس جامعة بني سويف عن سعادته، ببدء البث الإذاعى والتليفزيونى بكلية الإعلام تزامناً مع العام الجديد، معرباً عن أملة بأن يكون عام أفضل للجامعة بشكل خاص وللوطن بشكل عام، موضحاً ان اعلام بنى سويف تعد ثاني كلية إعلام على مستوى الجمهورية وأول كلية اعلام على مستوى محافظات الصعيد.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن كلية الإعلام تحصد ثمار المجهودات الكبيرة والتحديات التى واجهت الجامعة فى سبيل إنشاء الكلية، مشيراً إلى أن الجامعة حرصت منذ البداية على إنشاء كلية عريقة مجهزة بأحدث الأستديوهات والمعامل الإلكترونية الصحفية حتي تكون مواكبة للتطور السريع الذي شهدت عالم الإعلام والصحافة في الآونة الأخيرة بهدف تخريج طلاب مؤهلين لسوق العمل.

كما أعلن رئيس جامعة بني سويف عن توسعات جديدة في المرحلة المقبلة لكلية الإعلام وذلك بشرق النيل، لافتاً النظر إلى أن محاضرات مركز التعليم المفتوح سوف تبث على الهواء مباشرة من داخل أستديوهات كلية الاعلام، على قناة وزارة التعليم العالي، طبقاً لبروتوكول مبرم بين الجامعة والقناة، وذلك خلال شهر على الأكثر.

وشارك رئيس جامعة بني سويف أن يكون ضيفا في البرنامج الطلابى الأول من إعداد وتقديم الطلاب، عقب استماعه لعدة برامج إذاعية وتليفزيونية من إعداد وتقديم الطلاب.

وأضاف الدكتور محمد زين عميد كلية الأعلام "أن الكلية سوف تقوم بإبرام العديد من البروتوكولات مع عدة قنوات فضائية لبث البرامج التلفزيونية من داخل كلية الاعلام".

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل