حبس متهمين بالفيوم في واقعة قتل سائق "توك توك" 4 أيام

الأربعاء 11-01-2017 AM 09:10
حبس متهمين بالفيوم في واقعة قتل سائق "توك توك" 4 أيام

صورة أرشيفية-توك توك

أمرت نيابة مركز طامية، في محافظة الفيوم، مساء أمس، بحبس متهمين في واقعة قتل سائق "توك توك"، من قرية الجمهورية بمدينة كوم أوشيم، وسرقة مركبته، التي كان يعمل عليها، 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان أهالي "طامية"، عثروا على محمود حسين سالم، 17 عامًا، سائق "توك توك"، مقتولا في المنطقة الجبلية بمركز طامية، الخميس الماضي، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 61 لسنة 2017 إداري مركز طامية.

وقرر مدير أمن الفيوم، تشكيل فريق بحث مشترك من المباحث الجنائية، ومباحث مركز طامية، لكشف غموض الحادث، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الحادث، هو المتهم "عيد.س.م" 22 عامًا، سائق "توك توك"، ومقيم في القرية الثالثة بمدينة كوم أوشيم وضبطته المباحث.

واعترف المتهم أمام المباحث، بارتكابه الواقعة، لوجود خلافات بينه وبين خال المجني عليه "مالك التوك توك"، بسبب أسبقية عمله على "التوك توك"، مقابل سداده إيجار يومي قدره 100 جنيه، ولكن الديون تراكمت على المتهم لصالح مالك "التوك توك"، حتى وصلت إلى 7 آلاف جنيه وتعثر في سدادها، ما دفع مالك "التوك توك" إلى تحرير إيصال أمانة عليه بالمبلغ لضمان سداده، حيث سدد المتهم بالفعل المبلغ، ولكنه قرر في نفسه الاستيلاء على "التوك توك".

وأوضح أنه استدرج المجني عليه إلى المنطقة الجبلية، وبمجرد وصوله، غافله بالتقاط حجر من الأرض وضربه على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة، واستولى على "التوك توك"، وتوجه به إلى منطقة المنصورية بمركز منشأة القناطر بالجيزة، وباعه إلى "شعبان.ف.ج" 20 عامًا، عامل في محل تغيير زيوت، بـ6 آلاف و500 جنيه، حيث تم التنسيق مع المباحث بالمنطقة، وضبط المتهم الثاني الذي اشترى "التوك توك"، وأُحيل المتهمان إلى نيابة مركز طامية، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات

عاجل