سائق ينتحر بإلقاء نفسه في ترعة الإسماعيلية هربا من ديونه بالقليوبية

الأربعاء 11-01-2017 PM 12:02
كتب: حسن صالح
سائق ينتحر بإلقاء نفسه في ترعة الإسماعيلية هربا من ديونه بالقليوبية

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة مجهولة لغريق في ترعة الإسماعيلية أمام مدينة الخصوص بالقليوبية حيث تبين أنها لسائق بهيئة النقل العام ترك منزله منذ عدة أيام وانتحر نظرا لكثرة ديونه.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم علاء عطية، رئيس مباحث الخصوص بوجود غريق بترعة الإسماعيلية أمام محطة المياه بالخصوص انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة.

وبالفحص تبين للعقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، أن الجثة للمدعو محمود.م، سائق بهيئة النقل العام والجثة في حالة تعفن ومنتفخة، وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخصوص تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال كل من زوجة المتوفي نورا.ع، ربة منزل، ونجلته أميرة. م، عاملة بشركة المقاولون العرب قررتا بأن المتوفي متغيب عن المنزل منذ عدة أيام ومحرر عن غيابه المحضر رقم 485 إداري قسم ثان شبرا الخيمة، وأضافا أنه ترك لهم رسالة تفيد بأنه سوف يقدم على الانتحار بإلقاء نفسه بترعة الإسماعيلية، وذلك لكثرة ديونه، ولم يشتبه في وفاته جنائيا، وتم اتخاذ إجراءات البحث في حينه.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثه بمعرفة مفتش الصحه أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة اسفكسيا الغرق، ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 224 إداري قسم الخصوص لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل