ضبط عصابة "الدولي" لسرقة السيارات وإعادتها مقابل فدية مالية بالقليوبية

الأربعاء 11-01-2017 PM 12:39
كتب: حسن صالح
ضبط عصابة "الدولي" لسرقة السيارات وإعادتها مقابل فدية مالية بالقليوبية

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط 5 عاطلين بينما نجح أخر في الهروب، كونوا عصابة لسرقة السيارات بالإكراه وإعادتها لمالكيها مقابل فدية مالية، تحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث شبين القناطر، بقيام كلا من "على. ا"، وشهرته "الدولي"، عاطل، السابق اتهامه في عدد 6 قضايا (سرقة بالإكراه–مخدرات)، و"كمال.أ"، عاطل، المطلوب ضبطه وأحضاره في القضية رقم 26894 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2016، سرقة سيارة بالإكراه، و"أسامة.م"، عاطل، السابق اتهامه في عدد 3 قضايا ( مخدرات – أداب عامة )، و"أحمد.م"، عاطل، و"هانى.ا"، عاطل، السابق اتهامه في القضية رقم 18414 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2014، مخدرات و"مصطفى.ش"، سائق، بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في سرقة السيارات كرها عن قائديها وأعادتها مقابل مبالغ مالية.

وتم ضبط جميع المتهمين، عقب تقنين الإجراءات، جميعا عدا الخامس وضبط بحوزتهم بندقية آلية عيار 7.62 × 39مطموسة الأرقام بخزينتها وعدد [ 103 ]ٍ طلقة من ذات العيار وبندقية خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وقناع اسود اللون  وشال قماش كروهات و [ 10 ] هاتف محمول رخصتى قيادة وتسيير باسم احمد إبراهيم سليمان. بمواجهه المتهمين بما اسفرت عنه التحريات والضبط، أعترفوا بصحتها، وأقروا بالاشتراك والمتهم الهارب في ارتكاب 11 واقعة سرقة سيارات من اصحابها وردها مقابل مبالغ مالية.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل