تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم وأسعار التذاكر

الأربعاء 11-01-2017 PM 04:23
تعرف على برنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم وأسعار التذاكر

مشهد من عرض ليلة من ألف ليلة

يقدم البيت الفني للمسرح التابع لوزارة الثقافة، برئاسة الفنان إسماعيل مختار، عددًا من العروض المسرحية المتنوعة ما بين الكوميديا السياسية والاجتماعية والعروض الموسيقية، إلى جانب العروض الخاصة بالأطفال على مسارح الدولة المختلفة.

1-عرض "ليلة من ألف ليلة":

يستمر تقديم العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، بطولة "الفنان يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، محمد محسن، سلمى غريب، ووليد فواز"، وهي من تأليف الشاعر الراحل "بيرم التونسي"، ومن إخراج "محسن حلمي"، ويبدأ العرض في الثامنة مساءً.

2- عرض "واحد تاني":

يعرض على مسرح "الطليعة" بقاعة "زكي طليمات"، بطولة "الفنان أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، إيناس شيحة، وأعضاء فرقة الطليعة"، من تأليف مصطفى سعد، وإخراج شادي سرور، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 أسعار التذاكر 20، و30 جنيه.

 

3- عرض "قمر العميان":

تعرض المسرحية على خشبة مسرح "الغد" بالعجوزة، بطولة "وفاء الحكيم، طارق شرف، وائل إبراهيم، نوال سمير، محمود الزيات، عصام مصطفي، مني شاكر، نورهان أبوسريع"، رؤية موسيقية وألحان أحمد الحجار، ديكور صبحي عبدالجواد، أزياء مايسة محمد، تأليف على أبو سالم، ومن إخراج محمد سليم، يبدأ العرض الساعة التاسعة مساء.

أسعار التذاكر 10، و20، و30 جنيه.

 

4- عرض "الجلف":

تقدم فرقة "إسكندرية" المسرحية عرض "الجلف" على مسرح "ليسيه" الحرية بالإسكندرية، تدور أحداث العرض حول أرملة شابة حسناء تعيش وحيدة مع خادمها في الريف الأوروبي بعد وفاة زوجها الذي اكتشفت خيانته لها في حياته، العرض للكاتب أنطون تشيخوف، بطولة "إيمان إمام، إسلام عبد الشفيع، أحمد السيد"، إعداد موسيقى جورج فتحي، من إعداد وإخراج محمد مكي، الساعة الثامنة مساء.

أسعار التذاكر 10، و15، و25 جنيه.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل