بالفيديو| قاتل طفلة الشرقية: والله ما اغتصبت البنت "فضيت بكارتها بس علشان دي إرادة ربنا"

المتهم في حواره لـ"الوطن": عندي 4 بنات وسببت ليهم العار
كتب : نظيمة البحراوي وأحمد محمود الأربعاء 08-05-2013 19:46

قال مصطفى محمد علي درغام، المتهم بقتل طفلة بعد اغتصابها بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إنه استدرج الطفلة "بسملة طارق عيد ـ 7 سنوات" إلى داخل منزله وخنقها بالبنطلون الذي كانت ترتديه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واستولى على مصوغاتها الذهبية.

وأضاف مصطفى "62 عامًا" في حواره مع "الوطن": "أنا لم اغتصبها، لكني فضضت غشاء بكارتها بيدي"، وتابع: خنقتها بـ"بنطلون" حتى توفيت، ثم وضعتها في "شيكارة" كبيرة الحجم، وألقيتها في إحدى صناديق القمامة للتخلص منها خشية من افتضاح أمره بين الناس.

وقال المتهم، عن ملابسات ارتكاب جريمته "ناديت عليها فجت ومش كانت خايفة ودخلت البيت قمت مسكتها وخنقتها وأخدت دهبها"، مشيرًا إلى أنه لم يستطع بيع الذهب لأنه تم القبض عليه قبل التصرف فيه.

ولفت إلى أنه استخدم "البنطلون" الذي كانت ترتديه للتخلص منها، قائلا: "مسكتها أول ما دخلت البيت وشديتها ووقعتها على الأرض وكتمت نفسها بإيدي لقيتها لسه ما ماتتش فقلعتها البنطلون وربطته حوالين رقبتها فماتت بعد شويه صغيرين"، مشيرًا إلى أنه لم يتأثر كثيرا وهو يقتلها "صعبت عليا شويه".

وأكد أن الطفلة لم تقاومه، لأنه أحكم قبضته عليه حيث كتم أنفاسها، ولم يدع لها أية فرصة للصراخ أو "الرفس"، حسب تعبيره.

ونفى المتهم، أن يكون قد اغتصب الطفلة، قائلا: "ما اغتصبتهاش والله العظيم. أنا فضيت غشاء بكارتها بصوابع إيدي"، وعن السر في قيامه بذلك قال: "مش عارف.. ربنا عايز كدة".

وأشار إلى أنه يشعر بالعار، لأنه بناته الأربع سيتضررون بما فعل، وأنه سيطالب بأقصى العقوبة على أي إنسان لو ارتكب نفس فعلته مع إحدى بناته "يجب توقيع أقصى عقوبة بس لو كان اغتصبها".

ونفى مصطفى، انتماءه لأي تيار ديني، فهو "لا إخواني ولا سلفي.. أنا عارف ربنا وكنت بصلي"، لكنه لا يعرف كيف سيواجه الله يوم الحساب.

وأبدى عدم تخوفه من الحكم عليه بالإعدام "هتبقى دي إرادة الله وقدره".

الأخبار المتعلقة:

القبض على عجوز قتل طفلة بعد أن تعدى عليها جنسيا بالشرقية

أستاذ طب النفس: قاتل طفلة الشرقية يعاني "الشذوذ الجنسي".. و"تلذذ" بفض غشاء بكارتها بيده

التعليقاتسياسة التعليقات

  • 0

    بواسطة : Seddiki

    الأربعاء 18-12-2013 15:40

    السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته هذا الشيطان والله المفروض اول حاجه الإعدام الإعدام الإعدام هذا هو الحق عندي اولاد

  • 0

    بواسطة : Adam

    الجمعة 10-05-2013 23:40

    في الغالب حين نسمع شيوخ الاسلام في خطباتهتم هجوما على التفسخ الاخلاقي في الغرب ولكن ينسون ما يحصل في بلداننا وما يرتكب من فضائع لااخلاقية..

  • 0

    بواسطة : محمد العربى

    الجمعة 10-05-2013 19:41

    ده راجل عنده نقص ولازم ياخد اشد عقوبة وربنا يلطف بينا

  • 0

    بواسطة : محمد ابراهيم

    الجمعة 10-05-2013 19:41

    هذ التصرف المشين لا يمثل الاسلام ولا يسىء اليه ولا يسىء الى اللحيه الذ خلقنا الله عليها بالفطره وامر اللهى الى النبى المسلمين ولكن يسىء الى نفسه فقط

  • 0

    بواسطة : essam

    الجمعة 10-05-2013 19:41

    ربنا ينتقم منك فى اولادك فى حىاتك امام عينيك قبل الاعدام ان شاء الله

  • 0

    بواسطة : ابراهيم سعد غبريال

    الجمعة 10-05-2013 19:41

    الاجرام ليس له دين ولا ملة فلايليق ان نربط بين هذا المجرم وبين دينه فدينه بريء منه ومن امثاله وكذلك المسيحية بريئة من البنت بتاع الكشح اللي دخلت الولد بتاعها يقتل امها واخوتها جميع الاديان تحث على الحب والمودة واي واحد يقول غير كده غلطان

  • 0

    بواسطة : gikazika

    الجمعة 10-05-2013 19:33

    sok3la pnatk

  • 0

    بواسطة : حسن حلمى

    الجمعة 10-05-2013 19:33

    الأخ رقم 2 : الأستاذ صابر فخرى : مش فاهم معنى كلامك !!!!! ألم يقل الضباط الملتحون أنها سنة عن رسول الله (ص) من الواجب إتباعها ؟؟؟ أليس كل المشايخ السلفية مطلقى اللحى ؟ أليس الشيخ (على ونيس والشيخ البلكيمى لهم لحية) أليس الشيخ أبو إسلام وعبد الله بدر (دائمى الكلام والخوض فى أعراض النساء) لهم لحية ؟؟؟ أليس أبو إسماعيل ياسين الكذاب له لحية ؟ وهل الإسلام هو الصلاة كما تقول ؟؟ وما معنى "يتبع التيار الإسلامى"؟ أليس كلنا مسلمون أم ذوى اللحية فقط ؟؟؟؟

  • 0

    بواسطة : hany

    الجمعة 10-05-2013 19:32

    والله المفروض اول حاجة اعدام اعدام اعدام اعدام اعدام لغاية بكرة وبعد اما يتعدم يتعدم تانى وغير كدة يبقى مافيش قانون فى البلد دى الله يرحمها والهم اهلها الصبر على الجريمة الشنعاء دى وقال ايه يقول ارادة ربنا ربنا قالك اعمل كدة غور يا شيخ الله يخرب بيتك

  • 0

    بواسطة : أبو كريم العجيري

    الجمعة 10-05-2013 19:32

    هذا الشيطان يدعي ان مافعله إرادة الله..... وأجزم أنه وعمله من صنع الشيطان نفسه.. ولعنة الله عليه وعلى امثاله

( صفحة 1 من 6 )الأول<12345الأخير
اضف تعليق