بحضور جميع التخصصات.. مؤتمر "خارطة طريق للنهوض بصحة المرأة المصرية"

الأحد 22-01-2017 PM 04:31
بحضور جميع التخصصات.. مؤتمر "خارطة طريق للنهوض بصحة المرأة المصرية"

مؤسسة الاهرام

أعلنت مؤسسة الأهرام – مجلة نصف الدنيا عن إقامة مؤتمر طبي للاهتمام بصحة المرأة المصرية "خارطة طريق للنهوض بصحة المرأة المصرية" من يوم 20 - 21 أبريل 2017، وهذا المؤتمر استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن عام 2017 هو عام المرأة.

وهو المؤتمر هو الأول من نوعه والذي تعقده مؤسسة صحفية لتخاطب الجمهور والأطباء معاً بالتوعية من الأمراض التي تصيب المرأة أكثر من الرجل، ويرأس المؤتمر الأستاذ الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الأمراض النفسية وبالاشتراك مع كلاً من الدكتور ياسر عبدالقادر أستاذ علاج الأورام والدكتور محمد الخطاب أستاذ الغدد الصماء والسكر والدكتور ماجد أبوسعدة أستاذ أمراض النساء والدكتور حسام قنديل أستاذ أمراض القلب والدكتور خالد جودت أستاذ جراحات السمنة المفرطة والدكتور أحمد البليدي أستاذ طب الأطفال والدكتورة نجلاء عبدالرازق أستاذ الأشعة.

وأعلنت أمل فوزي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا أن تبني المجلة لمؤتمر النهوض بصحة المرأة هو واجب وطني ونسعى لوضع خارطة للأمراض التي تصيب المرأة المصرية للاهتمام برفع الوعى من الإصابة بها ولهذا كان شعار المؤتمر "خارطة طريق للنهوض بصحة المرأة المصرية".

وأوضحت هويدا يوسف منسقة المؤتمر أن فكرة المؤتمر قد لاقت ترحيب من كبار الأطباء في مختلف التخصصات والذين يجتمعون لأول مرة في مؤتمر طبي واحد وذلك تحت مظلة مؤسسة الأهرام – مجلة نصف الدنيا دعماً منهم للمرأة المصرية.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل