"تموين المنوفية" تشن حملاتها على الأسواق لإعادة الانضباط وضبط الأسعار

الثلاثاء 31-01-2017 PM 02:13
"تموين المنوفية" تشن حملاتها على الأسواق لإعادة الانضباط وضبط الأسعار

صورة أرشيفية

شنت مديرية التموين بالمنوفية، حملات مكثفة على مراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والأسعار، وذلك بناء على توجيهات الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية بمحاربة المتلاعبين بالأسعار ومكافحة كافة صور الاستغلال التجاري وحماية المستهلكين من جشع التجار، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

أسفرت الحملات عن ضبط سيارة محملة بكمية قدرها 103 شيكارة دقيق بلدي 82% مهربه خارج المحافظة وتم تحرير محضر ضد صاحب السيارة، كما أسفرت عن تحرير محضر ضد صاحب مستودع بوتاجاز بناحية ميت أبو الكوم مركز تلا لتصرفه في عدد 24 اسطوانة كبيرة زنة 25 كجم  وتحرير محضر ضد صاحب مركز تعبئة مواد غذائية بناحية كفر زرقان مركز تلا وذلك لحيازته أرز مجهول المصدر وتم التحفظ على 50 شيكارة أرز زنة 25 كجم و60 رابطة أرز بكل رابطة 10 أكياس زنة واحد كجم.

وتم تحرير محضرين ضد أصحاب محلات مواد غذائية بناحية شبين الكوم وتم التحفظ على803 كجم سكر ، كما تم تحرير عدد 8 محاضر ضد أصحاب محلات بقالة لقيامهم ببيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، ومحضرين ضد مجهولين لتجميعهم سولار وبنزين وتم التحفظ على 40 لتر من البنزين والسولار.

من جانبه، أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على ضرورةً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لحماية المستهلك من التجار الجشعيين ومنع الممارسات الاحتكارية للسلع وضبط الأسعار.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل