إزالة 77 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بحملة أمنية في كفر الشيخ

الخميس 30-03-2017 PM 01:56
إزالة 77 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بحملة أمنية في كفر الشيخ

صورة أرشيفية

شنت مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، حملة مكبرة لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث دفعت مديرية الأمن بقوات للمشاركة فى الحملة، لإزالة فى عدد من المراكز بالتنسيق مع الوحدات المحلية، وذلك للتأكيد قدرة الدولة علي التصدي لأي محاولات للخروج عن الشرعية والقانون.

وتم التنسيق المسبق بين الأجهزة الحكومية المعنية "الزراعة، الوحدات المحلية، هيئة الآثار"، بتجهيز المعدات اللازمة، طبقًا للبرنامج الزمني لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من تلك الجهات بمشاركة القوات المناسبة من الضباط والأفراد تحت الإشراف الميداني لقيادات المديرية.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 77 قرار، بإزالة تعديات علي الأراضي الزراعية والري والصرف، إضافة إلى غلق عددًا من المنشات غير المرخصة، وتنفيذ 5 أحكام قضائية، بجانب 7 محاضر لعدم توافر إشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق بالمحلات التجارية.

وأكد مدير الأمن، على أن الحملات مستمرة للقضاء على كافة المخالفات فى الشوارع والميادين، مشيرًا إلى أنه يتم التعاون مع الوحدات المحلية من أجل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل