بسمة وهبي لـ"الوطن": لم أفبرك حلقة "عبدة الشيطان".. والتفاعل دليل نجاح

السبت 15-04-2017 PM 09:36
بسمة وهبي لـ"الوطن": لم أفبرك حلقة "عبدة الشيطان".. والتفاعل دليل نجاح

بسمة وهبة

أثارت الاعلامية بسمة وهبة جدلا واسعا بين المشاهدين وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قدمته أمس الجمعة في برنامجه "اتكلم"، حيث استضافت شخصا على أنه "كاهن عبدة الشيطان" وفتحت خلال هذه الحلقة الملف الشائك حول قضية عبدة الشيطان، التي ظهرت مرة أخرى على السطح وناقشته بكل أبعاده لتتعرض على إثره لانتقادات شديدة.

من جانبها، أعربت بسمة وهبة في تصريح خاص لـ "الوطن"، عن سعادتها بكل ردود الأفعال التي حققتها حلقة عبدة الشيطان، مؤكدة أنها ردود أفعال طبيعية تعودت عليها لطبيعة الموضوعات الشائكة التي تتناولها في برامجها وهي دائما تتقبل النقد وترحب به، مشيرة إلى أن كم الهجوم والنقد الذي وجه لها لم يغضبها ولكن هناك ما جعلها تتعجب من بعض الناس الذين وجهوا لها اتهامات بفبركة الحلقة وهو ما لم يحدث حيث كشفت بنفسها في نهاية الحلقة أن هذا الكاهن ما هو إلا خدعة تكشف كذب ما يقال في هذا الشأن.

وأوضحت وهبة أنها كانت تهدف من وراء هذه الحلقة إلى توعية الجمهور وتنبيهه لعدم تصديق أي أخبار كاذبة تهدف إلى تضليله وألا ينساق وراء الأخبار المضللة.

وأكدت "وهبة" أن فكرة هذه الحلقة جاءت لها بعد أن رأت أن كثيرًا من الشباب ينساقون خلف هذه الأفكار المضللة ووجدت أنه من واجبها الإنساني تسليط الضوء عليها حتى تسيطر على حالة البلبلة الفكرية التي تحدث، وأن ما حركها لفعل ذلك هو ضميرها المهني وخوفها على شباب هذا الوطن.

كما أكدت أن هدفها ليس الإثارة والفبركة كما يقولون وإنما توضيح الحقيقة وحتى تثبت صحة كلامها، الذي قالته في أول الحلقة أنه لا وجود لمثل هذه الخرافات في دولة مثل مصر، التي يتمتع أبناؤها بثقافة ووعي كامل.

وعن حالة التربص التي تتعرض لها دائما من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن جمهور السوشيال ميديا لا ينتقدها هي فقط فهناك الكثير من الإعلاميين الذين يتم انتقادهم والهجوم عليهم من نفس الجمهور، مشددة على أنه لا عداء بينها وبين السوشيال ميديا وجمهورها، و"في النهاية كل هذا التفاعل هو دليل على النجاح".

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل