بالصور| أهالي الفيوم يتوافدون على حديقة الحيوان للاحتفال بشم النسيم

الإثنين 17-04-2017 PM 12:38
بالصور| أهالي الفيوم يتوافدون على حديقة الحيوان للاحتفال بشم النسيم

حديقة الحيوان بالفيوم

شهدت الحدائق العامة والمناطق السياحية في محافظة الفيوم، صباح اليوم، إقبالا من المواطنين، للتنزه والاحتفال بشم النسيم، وتناول المأكولات والمشروبات في يوم عطلة رسمية من العمل، فيما تستقبل مناطق أخرى المواطنين، في ساعات بعد الظهر، للاحتفال بالعيد.

وأقبلت أسر على زيارة سواقي الهدير، بميدان قارون، وسط مدينة الفيوم، وتوافدت أتوبيسات الرحلات على منطقة السواقي، ضمن برنامجها لزيارة العديد من المناطق السياحية بالمحافظة.

كما شهدت حديقة الحيوان، الملاصقة لديوان عام محافظة الفيوم، إقبالا من المواطنين، بمختلف فئاتهم، للاستمتاع بمشاهدة الطيور والحيوانات المتنوعة داخل الحديقة.

وقال الدكتور أحمد مرسي، مدير عام الحديقة، إن هناك رحلات من محافظتي بني سويف، والمنيا، تتوافد على الحديقة، للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات الموجودة بها، مشيرا إلى أنه هناك خطة لتطوير الحديقة، وتزويدها بالعديد من الحيوانات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

كما استعدت منطقة السيليين السياحية، لاستقبال الزوار، الذين يرغبون في الاستمتاع بجوها المتميز، حيث الحدائق والأشجار المتنوعة، والتي تتميز بها هذه المنطقة، كما استعدت القرى السياحية الواقعة على بحيرة قارون، ومحلات الأسماك لاستقبال المواطنين الراغبين في تناول الأسماك المملحة، والاستمتاع بالمسطحات المائية بالمنطقة.

 

المصريون يحتفلون بـ"شم النسيم"

التعليقات

عاجل