"الوطن" تنشر أسماء المصابين في حادث انقلاب أتوبيس شرم الشيخ

الخميس 20-04-2017 PM 04:12
"الوطن" تنشر أسماء المصابين في حادث انقلاب أتوبيس شرم الشيخ

صورة ارشيفية

أصيب 19 من العاملين بأحد الفنادق السياحية بشرم الشيخ، إثر حادث انقلاب الأتوبيس، الذي يقلهم أثناء ذهابهم لأداء عملهم.

كان الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، تلقى إخطارا من غرفة العمليات الرئيسية بمرفق الإسعاف يفيد انقلاب الأتوبيس رقم (2537 ط . ج . ل) تابع لأحد فنادق شرم الشيخ، ويقل عددا من العاملين بالفندق.

وعلى الفور هرعت 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

وأسفر الحادث عن إصابة 19 شخصا هم: "عبداللطيف أحمد محمد (29 سنة) من طنطا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، مصطفى  محمود عبدالقادر (23 سنة) من البحيرة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، محمد عبدالحميد عمر (29 سنة) من المنوفية اشتباه خلع بالكتف الأيمن، أحمد محمد محمود (29 سنة) من القاهرة اشتباه كسر بالضلوع، محمد رضا سعيد (31 سنة) من المنوفية سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، حسام رجب الليثي منصور (38 سنة) من المنوفية اشتباه كسر بالساق والزراع الأيسر".

ومحمد عمر السيد (25 سنة) من كفر الشيخ سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ومحمود سعد رستم (38 سنة) من البحيرة اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد إبراهيم سالم (37 سنة) من الغربية سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، مجدي أحمد خضر أحمد (35 سنة) من الغربية سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، صلاح محمد أحمد (23 سنة) من المنصورة جرح سطحي بالجانب الأيمن وسحجات وكدمات متفرقه بالجسم.

ويوسف إبراهيم يوسف (30 سنة) من المنصورة جرح قطعي بالزراع الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، محمد مجدي عبدالعال (34 سنة) من المنصورة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، عماد عطية السقا (36 سنة) من البحيرة كدمات بالكتف الأيمن.

وإبراهيم محمد إبراهيم (45 سنة) من المنوفية اشتباه كسر بالعمود الفقري أدهم يوسف محمد (19 سنة) من المنيا كدمة بالقدم اليمني، عبدالرحمن أحمد محفوظ (30 سنة) من قنا كدمة بالقدم اليمني، أحمد خالد عبدالله (17 سنة) من المنيا كدمة بالرأس، وأدهم محمد محمد (21 سنة) من المنيا كدمة بالزراع الأيسر.

تم نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق في الحادث.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل