بسبب حبها لجدها.. أم تقتل ابنتها في المرج

الجمعة 21-04-2017 PM 12:09
بسبب حبها لجدها.. أم تقتل ابنتها في المرج

المتهمة بقتل ابنتها

تخلصت ربة منزل من حياة طفلتها "6 سنوات" في منطقة المرج، وتبين من التحريات أن المتهمة عذّبت ابنتها بنزع  أظافر خنصر اليد اليسرى، والإصبع الأكبر بالقدم.

وكشفت التحريات عن أن سبب الجريمة "هو حب المجني عليها  لجدها من والدها"، مشيرة إلى أن الأم سمعت الطفلة تتحدث لشقيقها وتخبره بأنها تكره أمها فعذبتها حتى الموت، وزعم الأب أنها توفت إثر سقوطها من أعلى، ألقي القبض على المتهمة، وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى العميد نبيل سليم رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة إخطارًا من مستشفى الدمرداش باستقبالها الطفلة ملك سعيد عبدالرحمن السيد "6 سنوات"، ومقيمة بمنطقة المرج، وتوفيت إثر إصابتها بكسر في قاع الجمجمة، وكسر بالساعد الأيمن والكوع الأيسر، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتبين إصابتها بنزع أظافر خنصر اليد اليسرى والإصبع الأكبر بالقدم اليمنى وتشكل فريق من ضباط المباحث بقيادة الرائد محمود الأعصر رئيس مباحث المرج، وبسؤال والد الطفلة، ادعى أن ابنته توفيت إثر سقوطها على أرضية دورة المياه في مسكنهما، و تبين عدم صحة أقوال والد المجني عليها.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها كانت تقيم بمنزل جدها لوالدها لمدة 4 سنوات للعلاج نتيجة إصابتها عرضًا بحروق بالجسم، وعقب عودتها لمنزل والدها دأبت والدتها "صفاء.خ.ب" على التعدي عليها بالضرب وتعذيبها بسبب ارتباطها بجدها وحبها له، وأنها وراء ما حدث لابنتها، وضبطت المتهمة وأقرت بأنها سمعت المجني عليها فيي أثناء تحدثها مع شقيقها يخبره بأنها تكره والدتها لاعتيادها التعدي عليها بالضرب، ما أثار حفيظتها فتعدى عليها بالضرب وطرحها أرضًا وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل