تحت شعار "انشروا الإيجابيات".. شباب يطلقون "أرض الكنانة" ضد الشائعات

السبت 13-05-2017 AM 10:21
كتب: الوطن
تحت شعار "انشروا الإيجابيات".. شباب يطلقون "أرض الكنانة" ضد الشائعات

مصر أرض الكنانة

أطلق مجموعة من الشباب المصريين صفحة باسم "أرض الكنانة"، والتي تهتم بنشر المشروعات والقرارات الحكومية التي تهم المواطن البسيط لتعريفه بإنجازات الدولة ومشاريعها له، بعيدا عن الشائعات التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي، تحت شعار "انشروا الإيجابيات".

الصفحة تلقي الضوء على كل ما هو إيجابي على أرض مصر مثل استكمال العمل في تحديث منظومة الطرق تحت رعاية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

القائمون على الصفحة من الشباب بشروا أهل الإسكندرية بأنه سيتم افتتاح كوبرى سيدى جابر يوم 27 مايو الجاري، أي قبل موعده وقبل شهر رمضان المبارك.

ويقول أدمن الصفحة إنهم يواجهون الشائعات في مصر عن طريق نشر كل الأخبار الإيجابية دون الدخول في مهاترات لإثبات عدم صحة الشائعات، بل فقط ينشر الخبر الإيجابي عن الأوضاع الحالية في مصر لئلا ينخدع المواطن البسيط.

المشاركون في إطلاق الصفحة أكدوا أنهم لا يعتمدون على بيانات الحكومة في تدويناتهم بل ينزلون إلى أرض الواقع أحيانا ويجمعون لقطات من مواقع البناء لكي تتسم أخبارهم بالواقعية والمصداقية.

ومن أهم النماذج التي اهتم بها شباب "أرض الكنانة"، نموذج الطالب المصري عمرو السيد البدري، الفائز بالميدالية الذهبية في أكبر مسابقات العلوم والهندسة في ولاية تكساس الأمريكية، حيث قال إنه لن يقبل العروض الخارجية وسينفذ مشروعه في مصر.

التعليقات

عاجل