هاني البحيري العربي الوحيد المشارك في عروض أزياء "كان"

الجمعة 19-05-2017 PM 06:28
هاني البحيري العربي الوحيد المشارك في عروض أزياء "كان"

هاني البحيري

سافر مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، إلي مدينة "كان" الفرنسية، للمشاركة بإحدث عروض أزيائه لشتاء 2018، بالتزامن مع فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي بدورته الـ70، بعد مشاركته مؤخرًا في مهرجان "الخمسة الذهبية" بتونس.

ويعرض "البحيري" أحدث تصميماته لأزياء الشتاء لعام 2018، في أضخم عرض أزياء على مستوي العالم بفندق "الكارلتون" الشهير، بحضور عدد كبير من الأمراء والأميرات من كافة أنحاء العالم، إضافة إلي نجوم السينما الأمريكية والأوربية.

وحرص البحيري على استخدام ألوان "الباستيل"، التي تناسب البشرة الخمرية التي تتميز بها المرأة العربية بشكل عام، أما عن الخامات المستخدمة فهي "الشيفون، والدنتال، والتدفتاه، الشانج تونج، وكريب التامودا"، والتي تعتمد على الشغل اليدوي "هاند ميد" في عالم التصميم والتطريز والأقمشة، والتقنية العالية في فن التطريز، وخصوصًا أن هذا هو الأسلوب السائد حاليآ في مجال تصميم الأزياء.

وأعرب "البحيري" عن سعادته بإختياره لتمثيل مصر في هذا الحدث العالمي، الذي يشارك به أشهر نجوم الفن والإخراج في العالم، متمنيًا أن يكون على هذا القدر الكبير من المسؤولية، ليكون وجهة مشرفة لمصر، خصوصًا أنه المصمم المصري الوحيد المشارك بالمهرجان.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل