رقم جلوس يكشف واقعة أداء طالب امتحان "العربي" للثانوية مكان ابن خالته

الإثنين 19-06-2017 PM 12:19
رقم جلوس يكشف واقعة أداء طالب امتحان "العربي" للثانوية مكان ابن خالته

النائب العام المستشار نبيل صادق

تباشر نيابة كرداسة تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق في واقعة ضبط طالب انتحال صفة ابن خالته لأداء امتحان الفلسفة وعلم النفس في مدرسة نبيل فراج الابتدائية بكرداسة، بالاتفاق مع مدير المدرسة.

وكشفت تحقيقات النيابة التي جرت بمعرفة المستشار مصطفى توفيق رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، عن أن الواقعة بدأت بتلقي أجهزة الأمن مذكرة محررة بمعرفة خالد طلعت رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة المنعقدة في مدرسة نبيل فراج الابتدائية بكرداسة، بضبط الطالب "لؤي سامح" 19 عاما، طالب بمدرسة الأندلس الثانية، ومقيم في منطقة بولاق الدكرور في أثناء أدائه امتحان مادة الفلسفة وعلم النفس برقم جلوس مدون عليه اسمه، ومثبت عليه صورة شخص.

وأضافت التحقيقات، أنه فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكان الواقعة، وضبط الطالب، وقرر أن الصورة الموجودة على رقم الجلوس لابن خالته "محمد عادل"، حيث اتفقت أسرته مع مدير مدرسة "الأندلس" على تبديل الصور حتى يؤدى ابن خالته "امتحان اللغة العربية"، 4 يوليو الجاري، مقابل حصول مدير المدرسة على 3 آلاف جنيه.

وأوضحت التحقيقات، أنه نظرا لاحتفاظ اللجنة برقم الجلوس فلم يتمكن من تغيير الصورة منذ ذلك التاريخ، وتحفظت النيابة على الطالب ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل