في أول ظهور لها بعد إصابتها بـ"السرطان".. بسمة وهبة: "إما أن أهزم المرض أو يهزمني هو"

كتب : سهيلة حامد الثلاثاء 23-07-2013 13:24
بسمة وهبة بسمة وهبة

في ول ظهور لها بعد إصابتها بمرض السرطان، أطلت الإعلامية بسمة وهبه في حلقة أمس من برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان، في واحدة من إحدى الحلقات الإنسانية.

بسمة "39 عامًا" التي أطلت بأناقتها الكاملة، قالت في بداية الحلقة، إن معنوياتها مرتفعة؛ لأنها اهتمت بنفسها لتظهر أنيقة في "أنا والعسل"، وأضاف: أنها اكتشف إصابتها بالمرض أثناء زيارتها لدبي للتوقيع على عقود تقديم برنامج على قناة osn، مشيرة إلى أنها طارت بعدها إلى باريس لبدء رحلة العلاج، لافتة إلى أنها واجهت نبأ مرضها بكل ثبات، فيما تأثر زوجها وظل يبكي لدى علمه.

وتابعت عن تفاصيل العلاج، "أنها تتناول أسبوعيًا جرعة من العلاج الكيميائي"، مشيرة إلى أنها انتقلت إلى لبنان منذ بداية شهر رمضان، كي يتمكن زوجها وأولادها من الصيام، حيث إن النهار طويل جدا في فرنسا، مشيرة إلى أنها تتلقى العلاج في بيروت تحت إشراف الدكتور مروان غصن.

وعن حالتها النفسية، قالت بسمة، إنها قوية وهي تحاول جاهدة أن تبقى قوية؛ لأن المريض كالمصارع إن وقع تخور قواه، ورغم أنها اعترفت بأنها تضعف أحياناً إلا أنها قالت بلهجة التحدي "إما أن أهزم هذا المرض أو يهزمني هو".

ورفضت بسمة، الربط بين خلعها للحجاب وإصابتها بالسرطان، رداً على سؤال نيشان، حيث تساءلت عن ذنب الأطفال الصغار المصابين بنفس المرض، وفسّرت سبب المرض بـ"أن الله يحبها".

ووجهت بسمة، الشكر للفنانات اللواتي قمن بمساعدتها خلال محنة المرض وفي مقدمتهم أصالة، ونادية الجندي، ورجاء الجداوي وغيرهم.

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات
اضف تعليق