مظاهرة في قرية "الطفل الإيطالي" بالدقهلية للمطالبة بالقصاص

الجمعة 14-07-2017 PM 11:29
مظاهرة في قرية "الطفل الإيطالي" بالدقهلية للمطالبة بالقصاص

المظاهرة

شهدت قرية ميت الكرماء مركز طلخا بالدقهلية الليلة مظاهرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أهالي القرية يطالبون فيها بسرعة القصاص من المتهم بقتل "الطفل الإيطالي".

طافت المظاهرة شوارع القرية وحاصروا منزل المتهم بقتل الطفل وليد محمد حامد الغطاس، 9 سنوات، ورددوا الهتافات التي جسدت القضية منذ بدايتها ومن بينها "دم وليد كان الضحية، مجرم فاجر وأمه قوية" و"خطفوا وليد وقفلوا عليه، وويا الناس بينادوا عليه" و "صًور عايدة وقولي مش عارفة، وريحة الدم منك فايحة، روحي وقولي لابنك إحنا هانحفر قبره وقبرك" و "ريحة الدم في المكان".. عمل العملة ابن شعبان.. وأم وليد مش عارفة تنام" و"الشعب يريد إعدام السفاح" .

ورفض أهالي القرية الفيديو الذي بثته والدة المتهم على "فيس بوك"، وتبرأت فيه من ابنها، وأكدوا أنها تتستر على جريمة ابنها، حين ألقت بالدجاج النافق لإخفاء رائحة الجثة.

يذكر أن الطفل وليد حضر إلى قريته بعد سنوات قضاها مع والده في إيطاليا ليحضر معه إجازه العيد إلا أنه جاره استدرج الطفل، وحاول اغتصابه، وعندما صرخ الطفل قتله، ووضع الجثة في بدروم بيته وذهب إلى أسرة الضحية يبحث عنه لمدة 3 أيام حتى كشفته رائحة الجثة وتم العثور عليه في جوال مكان ارتكاب الجريمة.

 

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل