بالفيديو| The Incredibles يعودون لإنقاذ العالم في 2018

الأحد 16-07-2017 PM 05:14
كتب: رحمة يسن
بالفيديو| The Incredibles يعودون لإنقاذ العالم في 2018

الخارقون 2

عائلة من الأبطال الخارقين السريين تعود لإنقاذ العالم، بعد محاولة العيش في هدوء بعيدا عن المغامرات، في الجزء الثاني من فيلم "الخارقون 2" The Incredibles.

إنها "بوب بار" أو "صبحي شبار" في النسخة المصرية، والمعروف أيضًا باسم مستر "إنكريدبل- الرجل الخارق" وزوجته "هيلين بار" المعروفة باسم "إيلاستي جيرل" المطاطية، وأبنائهم "فلاش- سريع" و"إنفيزبل-الفتاة الخفية"، بالإضافة إلى صديقهم "لوشيوس" المعروف باسم "فروزين أو تلجاوي"، هم من أعظم وأشهر محاربي الجريمة ضمن زمرة الأبطال الخارقين كام يقدمهم الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول "مستر إنكريدبل" الذي يقوم بمساعدة رجال الشرطة على تطبيق العدالة، ويتعرف في إحدى مغامراته على "إيلاستي جيرل- المطاطية" وينتهي الأمر بزواجهما.

وفي مؤامرة ضد الخارقين يتم إصدار قوانين تمنعهم من العمل بطبيعتهم الخارقة فيتوقفا عن عملهما، وبعد فترة من الزمن، وبعد إنجابهما لطفلين: "الخفية" و"سريع"، تعرض عليهما مهمة فيضطران لتخفيف وزنهما والتمرين من جديد ولكنهما يقعان في العديد من المتاعب بمشاركة زملاء البطولة القدامى.

من المتوقع إصدار الجزء الثاني من الفيلم في 15 يونيو 2018، وكان المخرج براد بيرد قد صرّح منذ سنوات بأنه قد يصنع جزء آخر للفيلم، فقط إن وجد قصة تضاهي قصة الجزء الأول جودة أو تتفوق عليها، ويبدو أنه وجدها.

سيقوم مخرج ومؤلف الفيلم "براد بيرد" بالأداء الصوتي لشخصية "إدنا"، أما عن شخصيات الأبطال سيقوم " كريج تي نيلسون" بأداء شخصية "بوب بار- مستر إنكريدبل"، و"هولي هنتر" بأداء شخصية "هيلين بار- إيلاستي جيرل "، و"صامويل ل جاكسون" بأداء شخصية "لوشيوس فروزون".

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل