«ماكدونالدز مصر» تكشف جميع أسرار منتجاتها في حملة «من حقك تعرف»

الإثنين 17-07-2017 PM 03:31
كتب: الوطن
«ماكدونالدز مصر» تكشف جميع أسرار منتجاتها في حملة «من حقك تعرف»

ماكدونالدز مصر

في إطار ايمان شركه ماكدونالدز مصر بأهمية الشفافية والمصداقية مع كافة العملاء، أطلقت ماكدونالدز مصر لأول مرة في مجال الوجبات السريعة حملة تفاعلية جديدة ومبتكرة على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، تحت عنوان " من حقك تعرف " للرد من خلالها على كافة الأسئلة التي تدور في أذهان عشاق ماكدونالدز أو يثيرها الآباء والأمهات حول جودة وسلامة الوجبات وذلك من خلال الإجابة على 400 سؤال من خلال الموقع.

والجدير بالذكر ان ماكدونالدز مصر أيضا تركز على المعاير العالمية التي يتبعها جميع مورديها وذلك من خلال أسئلة وإجابات مستفيضة مما يساهم في زيادة الوعي بمصادر الغذاء وجودة المكونات المستخدمة ومعايير السلامة التي تتبعها الشركة، وغيرها من الأسئلة التي يطرحها العملاء في كافة مدن ومحافظات مصر. ويذكر ان ماكدونالدز مصر تعد من أول شركات الوجبات سريعة الحريصة على زيادة المصداقية والشفافية لدى عملائها بالإضافة الى زيادة التفاعل المباشر بين ماكدونالدز وعملائها، وذلك من خلال إطلاق تلك الحملة المميزة عالمياً وإقليمياً ومحلياً.

وعلق علاء فتحي-المدير العام لشركة مانفودز مصر -أن حملة " من حقك تعرف " الجديدة هي الأولى من نوعها في مجال الوجبات السريعة وان شركه ماكدونالدز فخوره بتلك الحملة التي تزيد من شفافية الشركة بالإضافة الى تطمين العملاء حول كل شيء يتعلق بمطاعم ماكدونالدز بداية من التساؤلات المرتبطة بالموردين او طرق تحضير الأطعمة وإزالة أي شكوك لديهم.

وأضاف علاء ان الحملة تنقسم الي مرحلتين: الأولي هي نشر إجابات جميع الأسئلة التي تدور بين العملاء وخاصة الأمهات والآباء والتي تتناول العديد من القضايا منها المواد الخام المستخدمة والموردين وطرق التخزين وغيرها من الاستفسارات الهامة.

في حين تتيح المرحلة الثانية العملاء طرح كافة التساؤلات التي ترد على أذهانهم لتقوم شركة ماكدونالدز مصر بالرد على كل تلك الاسئلة المطروحة أي ما كانت.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل