معامل تنسيق عين شمس تستقبل 50 طالبا لتسجيل رغباتهم

الإثنين 17-07-2017 PM 04:58
معامل تنسيق عين شمس تستقبل 50 طالبا لتسجيل رغباتهم

معامل هتدسة عين شمس

شهدت معامل كلية الهندسة بجامعة عين شمس، اليوم، إقبالا متوسطا من قبل الطلاب الناجحين، لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات المصرية في المرحلة الأولى من التنسيق، حيث توافد نحو 50 طالبا وطالبة.

وتستمر أعمال التنسيق في الكلية 5 أيام حتى الجمعة المقبل، ووفرت الكلية مكانا لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لتسجيل رغباتهم في معامل الحاسبات المركزية بالكلية.

وخصصت الكلية معملين مجهزين بـ50 جهاز حاسب آلي متصلين بشبكة الإنترنت، وفريق عمل من ذوي الخبرة، لخدمة الطلاب ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم في تسجيل الرغبات، إضافة إلى الإجابة على الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.

ووجّه الدكتور أيمن عاشور عميد "هندسة عين شمس"، بتوفير الإمكانيات اللازمة من معامل وفرق عمل لمساعدة الطلاب على تسجيل رغباتهم.

وقال الدكتور جمال عبدالشافي إبراهيم المشرف العام على معامل الحاسبات المركزية في الكلية، إن المعامل تستقبل الطلاب من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا بجميع أيام التنسيق، بما في ذلك أيام الإجازات، وسيتم فتح المعامل أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالقبول في الجامعات بجميع مراحل التنسيق، وفقا لمواعيد كل مرحلة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل