حبس بائع فول قتل شقيقته وشابا في المنيا

الإثنين 17-07-2017 PM 09:40
حبس بائع فول قتل شقيقته وشابا في المنيا

العميد منتصر عويضه مدير مباحث المنيا

قررت نيابة مركز المنيا، في التحقيقات التي جرت تحت إشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة، حبس بائع فول 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقته، وشاب آخر.

وجهت النيابة للمتهم، القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وظروفها، وإصدار تقرير الطب الشرعي بشان تشريح الجثتين.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بوصول جثتين لشاب وفتاة، لمستشفى المنيا العام، هامدتين متأثرتين بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، بطلقات خرطوش.

وكشفت تحريات المقدم أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز المنيا، قيام المتهم (سلمان ر. م.- 25 عاما- بائع فول)، كان يعمل في محافظة الإسكندرية، بقتل شقيقته "شيماء" 16 عاما، وصديقها (م. أ.- 29 عاما- بائع فول).

وأضافت التحريات، أن المجني عليه تقدم لخطبة شقيقة المتهم، المجني عليها أيضًا، إلا أن الأسرة رفضته بسب صغر سنها، ولأنه غير مناسب لها.

تم ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح المستخدم "بندقية خرطوش"، وتم التحفظ عليه، وعرضه على النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل