أماكن شهدت ضبط مشاهير مصريين بتهمة حيازة أو تعاطي المخدرات

السبت 12-08-2017 PM 10:45
أماكن شهدت ضبط مشاهير مصريين بتهمة حيازة أو تعاطي المخدرات

صورة أرشيفية

ألقت قوة من الشرطة القبض على المخرج سامح عبدالعزيز، بتهمة حيازة قطعة من مخدر "الحشيش" في الهرم، وتم اقتياده والتحفظ عليه في قسم شرطة الهرم.

وبسبب تكرار حالات القبض على مشاهير يتعاطون المخدرات، رصدت "الوطن" أشهر الأماكن التي تم القبض فيها على المشاهير حال تعاطيهم المخدرات أو حيازتهم لها.

- العبور

ألقي القبض على الفنان "ريكو"، وعدد من أصدقائه، بتهمة تعاطي المخدرات داخل إحدى الشقق بالمجاورة الثانية في مدينة العبور.

كما ألقى ضباط كمين شرطة العبور أيضا القبض على عمر متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، لاتهامه بتعاطي "الحشيش" داخل سيارته.

- شرم الشيخ

ألقت قوات الشرطة القبض على الفنان أحمد عزمي في مدينة شرم الشيخ، وبحيازته كمية من المخدرات، عندما كان يقضي إجازته هناك، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

- الزمالك

قضت الفنانة دينا الشربيني سنة في السجن، بعد الحكم عليها بتعاطي المخدرات، حيث تم القبض عليها أثناء شرائها كوكايين بمنطقة الزمالك، في نوفمبر 2013، واعترفت أنها دائمة التردد على الشقة لشراء المخدرات وتم الإفراج عنها.

- المظلات

تم ضبط السيد حمدي لاعب الأهلي السابق بكمين شرطة شبرا المظلات، وبحيازته أقراص مخدرة داخل سيارة سوداء اللون بدون لوحات معدنية وبدون رخصة قيادة.

- محرم بك

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على الفنانة نيفين مندور، بحيازتها كمية من مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

- مدينة بدر

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان هيثم محمد في شهر أكتوبر 2015، أثناء تعاطيه مواد مخدرة داخل سيارة بمدينة بدر.

- الهرم

قال مصدر أمني إنَّ قوة من الشرطة ألقت القبض على المخرج سامح عبدالعزيز، بتهمة حيازة قطعة من مخدر "الحشيش" في الهرم، وتم اقتياده والتحفظ عليه في قسم شرطة الهرم.

 

القبض على المخرج سامح عبد العزيز

التعليقات

عاجل