في زيارة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها يطمئن على سير العمل بمنشآت كفر سعد

الجمعة 25-08-2017 PM 11:32
كتب: حسن صالح
في زيارة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها يطمئن على سير العمل بمنشآت كفر سعد

جانب من الجولة

وجَّه الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، بضرورة الانتهاء من كل الأعمال والتشطيبات بمباني الامتحانات والمكتبة المركزية الجديدة بأرض الجامعة في قرية كفر سعد بمركز بنها حتى تصبح جاهزة لاستقبال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الجديد 2017 - 2018.

وقال القاضي إن الإسراع في إقامة المنشآت الجديدة يسهم في عدم إهدار المال العام واستثمار الأموال التي ضختها الحكومة لإقامة هذه المنشآت على أكمل وجه.

وقال رئيس الجامعة إن مبنى الامتحانات الجديدة تبلغ مساحته 25 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن المبنى سوف يكون مجهزا بكل التجهيزات الخاصة بالامتحانات والتي تحقق الراحة للطلاب وتساعدهم على التركيز.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، أن التكلفة الإجمالية لمبنى الامتحانات تبلغ 60 مليون جنيه وأنه يتسع لأعداد كبيرة من الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم على مدار أيام.

وأضاف أن المبنى يتكون من أرضي و5 طوابق متكررة ويضم بجانب مبنى الامتحانات دارا للضيافة والمكتبة المركزية وسوف يتم الانتهاء من إنشائه عام 2018.

كما تفقد القاضي، خلال زياته، أعمال صب الخرسانة في مبنى كلية التربية الرياضية الجديد والذي يُقام على مساحة 30 ألف متر مربع ويتكون من دور أرضي و4 طوابق متكررة بتكلفة إجمالية 138 مليون جنيه.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل