محافظ المنوفية يستقبل وزير التجارة والصناعة بمجمع الخدمات بالسادات

السبت 26-08-2017 PM 04:34
محافظ المنوفية يستقبل وزير التجارة والصناعة بمجمع الخدمات بالسادات

محافظ المنوفية يستقبل وزير الصناعة

استقبل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، اليوم بمجمع خدمات محافظة المنوفية بمدينة السادات يرافقه المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، والدكتورة شيرين الصباغ رئيس وحدة السياسات والمشرف على المشروعات التنموية، حيث سيقومان بتسليم عقود تخصيص الأراضى الصناعية بمدينة السادات.

وقام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بتسليم عقود تخصيص الأراضي الصناعية بمدينة السادات لعدد من المستحقين بالمنوفية.

وأكد قابيل خلال توزيعة عدد من العقود على المستفيدين من أهالي المحافظة والمحافظات الآخرى أن الهدف هو البدء في بناء المصانع وفي خلال شهور قليلة سيكون التخطيط قد انتهى، مضيفا أن الوزارة تطرح أراضي بأسرع وقت ممكن لتلبية احتياجات المستثمرين.

وأضاف "قابيل" أنه تم طرح ٢ مليون متر في مدينة السادات وهى من أهم القلاع الموجودة في مصر والصناعة تهدف إلى رفع الاقتصاد، مؤكدا على أن الوقت الحالى هو افضل وقت للاستثمار في الصناعة.

ومن المقرر أن تشهد الجولة افتتاح خطين لانتاج الملابس الطبية المعقمة وتصنيع المستلزمات بمصنع مصر للملابس الطبية "ميديك" وكذا تفقد عددا من المصانع منها برادو مصر للسجاد، يونيبورد الشركة المتحدة لانتاج رولات الكرتون، وسفنكس للزجاج المسطح.

من جانبه أكد محافظ المنوفية أن مدينة السادات تعد الرئة الاقتصادية للدلتا ومن المدن العريقة في الصناعة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل