تجديد حبس المتهمين بقتل وتقطيع جثة سائق أوسيم

الأربعاء 13-09-2017 PM 02:43
تجديد حبس المتهمين بقتل وتقطيع جثة سائق أوسيم

المتهمة بقتل وتقطيع سائق أوسيم

جددت نيابة حوادث شمال الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس صاحبة حضانة وربة منزل، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل سائق في أوسيم وتقطيع جثته إلى 3 أجزاء، والتخلص منها في النيل بمنطقة إمبابة والوراق والقليوبية.

وكانت نيابة حوادث شمال الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قررت حبس صاحبة حضانة وربة منزل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة لسائق في منطقة أوسيم.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة حسين عامر، ومصطفى عبدالعزيز، مديرا نيابة حوادث شمال الجيزة، عن أن المتهمة الأولى قررت التخلص من المجني عليه لابتزازه لها بتسجيل مقاطع فيديو في أثناء ممارسته الجنس معها، فاستدرجته بحجة إقامة علاقة معه، ووضعت له أقراص مخدرة في كوب الشاي، وعندما استغرق في النوم جاء دور المتهمة الثانية، التي اتجهت إلى غرفة النوم وقطعت جسده إلى نصفين بالساطور، وألقت به في النيل بمنطقة إمبابة والوراق، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، كشفت لغز اختفاء سائق منذ أكثر من شهرين، في منطقة أوسيم، حيث تبين أن ربة منزل وراء قتل وتقطيع جثة السائق إلى نصفين، وإلقاء جثته في النيل بمنطقة إمبابة والوراق، ولم يتم العثور على الجثة نظرا لمرور فترة طويلة عليها.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن المتهمة الأولى «ميرفت ر»، كانت على علاقة غير شرعية بالمجني عليه «إكرامي م» (37 عاما - سائق)، وأنه صوّرها في أوضاع مخلة بالآداب وابتزها بعد ذلك، ما دفعها للتخلص منه، واستعانت بالمتهمة الثانية «سارة ج» (31 عاما - ربة منزل) وتعمل لديها في الحضانة.

ولفتت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، إلى أن المتهمة وضعة خطة لقتل الضحية، حيث استدرجته بحجة قضاء سهرة حمراء معها، ثم وضعت له أقراص منومة في كوب الشاي، وعقب نومه ذبحته المتهمة الثانية بسكين، وقطّعت جسده إلى 3 قطع، ووضعتهم في كيس بلاستيكي، وألقت بها في ترعة المتربة بمنطقة إمبابة، وألقت بالرأس والذراعين في النيل من أعلى كوبري الوراق.

وسجلت القوات اعترافات المتهمين، وأُخطر المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتتم التحقيقات بمعرفة حسين عامر، ومصطفى عبدالعزيز مديرا نيابة الحوادث، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل