مؤسس "قولوا للسيسي": نطالب الرئيس بالترشح 2018 لاستكمال مشوار التضحية

الأربعاء 13-09-2017 PM 03:04
مؤسس "قولوا للسيسي": نطالب الرئيس بالترشح 2018 لاستكمال مشوار التضحية

استمار السيسي

«قولوا للسيسى ما حدش غيره هيكون رئيسى» شعار رفعته حملة "مواطن يدعم رئيس" لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى 2018 لفترة جديدة.

وبدأ القائمون على الحملة طباعة 15 مليون استمارة لترشيح «السيسى» على أن يبدأ جمع توقيعات المواطنين على الاستمارات، الأسبوع المقبل، في 10 محافظات كمرحلة أولى.

"عهدناك بطلاً مغواراً لا تعرف الخوف ولا اليأس، شامخاً كالجبال، معتزاً بوطنك، وعاملاً على نصرته، رأيناك مرفوع الهامة لا ذليلاً ولا تابعاً ولا راكعاً سوى لله، أقسمت أن تحافظ على الوطن وسلامة أراضيه ووحدة شعبه ووفيت باليمين حتى إذا كان الثمن حياتك".. هى الدوافع التى صاغتها الحملة فى استمارتها، لتنطلق منها إلى تأييد السيسى.

وتابعت الحملة فى استمارتها: "اليوم نطلب منك أن تستكمل مشوار التضحية الذى بدأته ورغبة الملايين من المصريين الذين شعروا معك بالعزة والكرامة".

وقال بهاء السعيد، مؤسس الحملة، لـ"الوطن" إن الرئيس حقق إنجازات عدة أبرزها مشروع الإسكان الاجتماعى ومعاش تكافل وكرامة وحفر قناة السويس وتنميتها والتخطيط لمليون ونصف مليون فدان زراعى والبدء فى بناء العاصمة الإدارية الجديدة، ويجب أن يستكمل هذه المشروعات فى فترة رئاسته الثانية"، مضيفاً: "يكفى الحملة فخراً أن تدعو إلى انتخاب قائد عظيم خلّص مصر من حكم جماعة إرهابية".

وأكد السعيد أن الحملة ستبدأ فى توزيع الاستمارة بداية من الأسبوع المقبل فى 10 محافظات كمرحلة أولى، هى الجيزة وبنى سويف والمنيا والفيوم والسويس والإسكندرية وسوهاج وكفر الشيخ ودمياط والشرقية، منوهاً بأن الحملة ستجوب بقية المحافظات فى مرحلة لاحقة لإقناع المواطنين بترشيح السيسى وتوزيع الاستمارات عليهم.

  

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل