مصرع 4 مواطنين وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بالفيوم

الخميس 14-09-2017 AM 06:43
مصرع 4 مواطنين وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بالفيوم

صورة أرشيفية-حادث تصادم

لقي 4 مواطنين مصرعهم وأصيب اثنان آخرين في حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، وأخرى أجرة ميكروباص، على طريق «القاهرة- أسيوط» الغربي، في اتجاه أسيوط، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، وسقوط مصابين ومتوفين بطريق «القاهرة-أسيوط» الغربي الصحراوي، في اتجاه أسيوط، بعد مفارق جرزا بحوالي 5 كم.

تبين وقوع حادث التصادم بين السيارة رقم 4183 م ق ف نقل بمقطورة رقم 7020 ، قيادة «محمود محمد.ا» (45 عاما، سائق، ومقيم بسرس اللبان بمحافظة المنوفية) والسيارة أجرة رقم 6249 ع ط أ، ميكروباص، قيادة ناصر صلاح (31 عاما، سائق، ومقيم بالعزبة الشرقية من منطقة الحمام بمطروح) متوفى.

وأدى الحادث أيضا إلى مصرع كل من لطفي فايز فليب (59 عاما، سائق، من القوصية بأسيوط) ومحمد رفاعي محمد (54 عاما، فلاح، ومقيم بمنفلوط بأسيوط) وفايزة أحمد علي (31 عاما، ربة منزل، مقيمة بالعامرية بالإسكندرية) متوفاة، وإصابة كل من محمد عادل حسني (32 عاما، فلاح، ومقيم بمنفلوط بمحافظة أسيوط) بجرح قطعي بالرأس، ومنتصر عبدون سليمان (23 عاما، فلاح، ومقيم بالقوصية بمحافظة أسيوط) بكدمات متفرقة بالجسم، بسبب التخطي الخاطئ من السيارة النقل، للسيارة الأجرة، ما أدى لاصطدام المقطورة بها، وانقلابها على جانب الطريق.

ونُقل المتوفون والمصابان لمستشفى الفيوم العام، كما نُقل 3 مصابين مجهولين لمستشفى الواسطى بمحافظة بني سويف، واتهم المصابون، قائد السيارة النقل بالتسبب في وقوع الحادث، وأكد قائد السيارة النقل، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة بيده أثناء تخطيه السيارة الأجرة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات

عاجل