إمام مسجد يطعن «موجه إنجليزي» لرفضه نقل زوجته إلى مدرسة أخرى

الإثنين 18-09-2017 PM 10:34
إمام مسجد يطعن «موجه إنجليزي» لرفضه نقل زوجته إلى مدرسة أخرى

الموجه المصاب

طعن إمام وخطيب بالأوقاف موجه لغة إنجليزية بإدارة الجمالية التعليمية بالدقهلية في رأسه بآلة حادة، اليوم، لرفض الموجه إصدر نشرة نقل لزوجة المتهم من مدرستها إلى مدرسة أخرى أقرب لمنزلها بالجمالية.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مستشفى الجمالية المركزي يفيد وصول «محمد. ع»، موجه لغة إنجليزية مصاب بجرح قطعي في الرأس، وخضع لجراحة بسيطة، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج.

انتقل ضباط مباحث المركز للمستشفى وبسؤال المصاب اتهم «السيد. م. ب»، إمام وخطيب بالأوقاف، بطعنه بآلة حادة في رأسه غضبًا لرفض الموافقة على نقل زوجته «شيماء. ن»، من مدرستها إلى مدرسة أخرى قريبة من منزلها.

وقال شهود عيان أن المتهم اعتدى على موجه اللغة الإنجليزية عقب خروجه من مدرسة ميت مرجا بعد أن دخل سيارته استعدادًا للتوجه إلى بيته، وانهال علية ضربًا بآلة حادة حتى غرق في دمائه وسقط مغشيًا عليه وتم نقله للمستشفى للعلاج.

وتبين أن زوجة المتهم تعمل في مدرسة «الوصيف الريس الإعدادية» وتقدمت بطلب نقل إلى مدرسة «مصطفى شلبي سماحة الإعدادية» لأنها الأقرب لمنزلها بحجة خلو مكان بالمدرسة الثانية.

ورفض الموجه الطلب لوجود عجز في مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدرسة الأولى، وأكد له أنه لا يمكن نقلها لصالح العمل.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل