الشريف: القيادة السياسية جادة وتريد نقل بوصلة الدولة المصرية للأفضل

الثلاثاء 03-10-2017 AM 12:38
الشريف: القيادة السياسية جادة وتريد نقل بوصلة الدولة المصرية للأفضل

الشريف خلال زيارته للوادي الجديد

أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن مصر لديها فرصة غير عادية الآن للنهوض والتقدم في ظل وجود قيادة سياسية جادة تريد نقل بوصلة الدولة المصرية وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وأشاد الوزير بتجربة المحافظة في اللامركزية فيما يخص إجراءات الاستثمار في الأراضي الزراعية.

وكان الوزير تفقد قبل مغادرته المحافظة مجمع تمور الوادي الجديد، واستمع إلى شرح من مدير المصنع حول خطوط الإنتاج الحالية والطاقة الإنتاجية للمصنع والخطة التوسعية المستقبلة.

وعقب ذلك، زار الوزير مركز الحرف اليدوية بمدينة الخارجة، واشترى إحدى القطع الحرفية المصنوعة من الفخار والملوّنة، كما تفقد الوزير وحدة إنتاج وتصنيع الملابس الجاهزة والمنسوجات والتي تنفذ الزِّي المدرسي للصفوف الأولى من كل مرحلة تعليمية والزي الخاص بالعاملين بالمصالح الحكومية.

جاء ذلك أمس خلال زيارة الوزير إلى محافظة الوادي الجديد والتي قام خلالها بتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة رافقه خلالها المحافظ اللواء محمد الزملوط، وتأتي الزيارة في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذي يتواكب مع الثالث من أكتوبر من كل عام.

ورافق الوزير خلال الزيارة عدد من قيادات الوزارة من بينهم اللواء حمدي الجزار مستشار الوزير للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للوزارة، والمهندس محمد السيد أبوجاعور المشرف على قطاع التخطيط والمتابعة وتنمية القرية بالوزارة.  

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل