"متحف النيل" تستضيف ورشة عن التسويق الإلكتروني لترويج السياحة في أسوان

الأربعاء 04-10-2017 AM 12:22
"متحف النيل" تستضيف ورشة عن التسويق الإلكتروني لترويج السياحة في أسوان

"متحف النيل" يستضيف ورشة عمل عن التسويق الالكتروني لترويج السياحة في أسوان

استضافت قاعة متحف النيل بمدينة أسوان، مساء أمس، فعاليات الجلسة الرابعة لـ"منتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان" والتي تنظمها جمعية المستثمرين في أسوان بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تحت عنوان "ورشة عمل عن التسويق الإلكتروني لترويج السياحة في أسوان"، بمشاركة ممثلين عن وزارة السياحة والشركات السياحية في أسوان.

بدأت فعاليات الجلسة بتأكيد أشرف بشرى، رئيس لجنة السياحة بجمعية المستثمرين في أسوان، تطلعه أن تساهم مناقشات المنتدى في ترويج السياحة في أسوان عبر الوسائل الإلكترونية كوسيلة لمواكبة العصر، ضاربا المثل بأن هناك شركات قائمة على التسويق الإلكتروني وحققوا نجاحا مهولا من خلال وجودهم الإلكتروني.

كما عرض فادى رمزي، المدير التنفيذي لإحدى شركات التسويق الإلكتروني، وأهمية التعرف على وسائل التواصل الاجتماعي واستخداماته المختلفة للشركات والمنشآت السياحية بكل أنواعها، موضحاً أن وضع خطة واستراتيجية للتسويق الإلكتروني من أهم عناصر نجاح المنشأة أو الشركة.

وفي ختام الجلسة استعرض فادى أهم العوامل الخاصة بالتسويق السياحي وأهمية المواد المسموعة والمرئية للوصول لأجيال السياح الشباب مثل الاهتمام والاستفادة من سفراء العلامة التجارية، مشيراً إلى أنها أحد مصادر التسويق الأكثر أهمية.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل