«الحج الضوي» يوقع عقد أول فيلم سينمائي بطولة أطفال «ذا فويس»

الأربعاء 04-10-2017 PM 11:22
«الحج الضوي» يوقع عقد أول فيلم سينمائي بطولة أطفال «ذا فويس»

عقب توقيع عقد الفيلم

وقع الفنان حمدي الغبرى الذي اشتهر بأداء شخصية «الحاج الضوى» على موقع يوتيوب عقد أول فيلم سينمائي في مسيرته الفنية والذي سيبدأ تصويره الشهر المقبل بمشاركة عدد من النجوم وأطفال برنامج المواهب الشهير «ذا فويس».

والفيلم الذي تنتجه شركة تايم آرت للإنتاج السينمائي يحمل عنوان «عيال خرابيش» وكتب سيناريو وحوار الفيلم الكاتب حسن منسي، وسيعرض في إجازة منتصف العام بدور العرض وهو فيلم كوميدي هادف.

ومن المقرر أن يشارك في الفيلم أطفال برنامج «ذا فويس» وعدد من النجوم سيتم إعلان عنهم خلال الأيام القادمة بالإضافة للفنان مصطفي رضا الذي يشارك في فيديوهات الحاج الضوى.

حضر توقيع العقد في مقر الشركة مديرو الشركة وأطفال «ذا فويس».

وعبر الفنان حمدي الغبرى عن سعادته الكبيرة بتوقيع العقد متمنيا أن تكون بداية موفقة وانطلاقة جديدة بعد النجاح الكبير لفيديوهات الحاج الضوى مشيرا أن الفترة القادمة ستشهد المشاركة في عمل درامي كبير بمشاركة نجوم الفن في مصر .

وحقق الغبرى نجاحا كبيرا خلال عام ونصف  هي عمر الفكرة وحققت فيديوهاته ملايين المشاهدات ، وحصل على الدرع الفضي من اليوتيوب بعد أن وصلت قناته لأكثر من 100 الف مشترك ، وحل ضيفا على برنامج التوك شو الأشهر في مصر مع الإعلامية منى الشاذلي، كما استضافته الإعلامية الكبيرة إيمان الحصرى في برنامج مساء dmc ، والفنان خالد عليش في  قناة النهار.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل