حريق هائل يلتهم مصنع كرتون في المنطقة الصناعية بقويسنا

الخميس 05-10-2017 PM 12:25
حريق هائل يلتهم مصنع كرتون في المنطقة الصناعية بقويسنا

صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق هائل في مخزن كرتون بالقرب من أسوار منطقة قويسنا الصناعية وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في مخزن كرتون تابع لشركة أدوات منزلية، خارج المنطقة الصناعية الثانية بمدينة قويسنا.

وبانتقال قوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق، وتبين أن المخزن غير مرخص، ومشيد بالصاج في أرض عشوائية، على مساحة 400 متر تقريبًا، داخله كراتين بها أدوات منزلية، ملك "أ. م. ع. ا" 33 سنه. أسفر الحريق عن احتراق الكراتين بالكامل داخل المخزن، وبسؤال مالكه اتهم كل من "م. ي. ع. م" 21 سنه، و"هـ. ن. ا. ح" 21 سنه، عاملين في المصنع، بالإهمال، ورجح أن يكون السبب إلقاء بقايا سيجارة مشتعلة.

وبسؤال المشكو في حقهما أنكرا مانسب إليهما، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9618 إدارى مركز قويسنا لسنة 2017.

وبالعرض على النيابة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهمين، مع بيان عما إذا كان يوجد ثمة شبهه جنائية من عدمه.

وأمرت بندب أحد خبراء المعمل الجنائي، لإجراء المعاينة اللازمة، لبيان سبب نشوب الحريق ونقطة بدايتة ونهايتة، وعما إذا كانت هناك ثمة مواد مساعدة على الاشتعال، والإفادة بتقرير.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل