محافظ مطروح يرسل تهنئة للسيسي بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر

الخميس 05-10-2017 PM 03:37
محافظ مطروح يرسل تهنئة للسيسي بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر

علاء أبو زيد

بعث اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما بعث محافظ مطروح ببرقيات مماثلة إلى الفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للتهنئة بهذه الذكرى الخالدة، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ جيش مصر وجنودها البواسل.

وأكد المحافظ في تصريح له، أن القوات المسلحة تحمي حدودنا برًا وبحرًا وجوًا وتحارب الإرهاب بكل صوره وأشكاله، وقد أثبتت الأحداث التي تمر بها مصر خلال المرحلة الراهنة مدى قدرة قواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن والقيام بدور البناء والتشييد وشق الطرق وإقامة المشروعات العملاقة من أجل المصريين ورفعة مصرنا الحبيبة شامخة بين الأمم.

ودعا المحافظ، المصريين بكافة طوائفهم وتوجهاتهم إلى ضرورة الانتباه إلى المحاولات المتكررة التي تحاك لتدمير الجبهة الداخلية وتعمل على شق وحدة الصف وإثارة الفتنة بين المصريين، مؤكدًا ضرورة الالتفاف حول قيادتنا التي تعمل من أجل مصر، مع دعم كل مواقف وقرارات رئيس الجمهورية لأنه لا يعمل إلا لتحقيق الصالح العام ودفع عجلة التنمية والاستثمار وتوفير مستوى معيشة أفضل للمصريين.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل