إزالة 25 منزل تعديات داخل 200 فدان بالعلمين في مطروح

الخميس 05-10-2017 PM 04:32
إزالة 25 منزل تعديات داخل 200 فدان بالعلمين في مطروح

جانب من ازالات تعديات بناء على أراضى الدولة بالعلمين _ صورة ارشيفية

تمكنت حملة إزالة مكبرة من مديرية أمن مطروح، بالاشتراك مع مجلس مدينة العلمين من إزالة تعديات على مساحة 200 فدان بمدينة العلمين عبارة عن 25 منزلا غير مأهولين بالسكان.

وازالت الحملة اليوم التعديات الواقعة على الأرض الزراعية طبقا القرار الوزاري رقم 748 لسنة 2017، واستكملت من خلاله إزالة التعديات الواقعة على قطعة أرض مساحتها 7490 فدانا بمشاركة إدارة البحث الجنائي وقوات من مديرية أمن مطروح وعناصر من الأمن المركزي بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة والمسؤولين بمجلس مدينة مطروح والإدارة الهندسية لإزالة التعديات الواقعة على أراضي الدولة والمباني المقامة بدون ترخيص.

ونالت جهود الحملة، استحسان المواطنين لشعورهم بالتواجد الأمني الفعال وأعربوا عن ثقتهم في أجهزة الأمن وقدرتها علي إعادة الأمن والأمان والانضباط وفرض السيطرة الأمنية لصالح مواطني ​​مطروح، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين وجار استمرار الحملات الأمنية لإزالة جميع التعديات على أراضي الدولة بجميع مدن محافظة مطروح.

وأكد اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، على ضرورة إزالة جميع التعديات الواقعة على أملاك الدولة بكل جدية وصرامة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة في مواجهة المتعدين وتفعيل وتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من مجالس المدن، وإزالة كافة التعديات الواقعة على أراضي الدولة والمباني المقامة بدون ترخيص​.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل