رئيس مركز أبوقرقاص يتفقد أوضاع المدارس بقرية الكرم

الخميس 05-10-2017 PM 04:32
رئيس مركز أبوقرقاص يتفقد أوضاع المدارس بقرية الكرم

رئيس مركز ابوقرقاص في قرية الكرم

تفقد العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، الحالة العامة بقرية الكرم للوقوف على الخدمات المقدمة، حيث تم المرور على مجمع المدارس وحاله النظافة والمباني والأسوار والنوافذ والمقاعد الخشبية ودورات المياه، وتلاحظ أثناء المرور سوء حالة دورة مياه المدرسة الإبتدائية بالمجمع، وتم غلقها لتقوم المدرسة بإصلاحها وفتح دورة مياه ثانية أخرى كانت مغلقة بمبني المدرسة الأساسي ووضعها جيد.

كما تم تفقد الوحدة الصحية بالكرم للتأكد من مدى انتظام العمل الوحدة حيث أطمئن رئيس المركز على حالات المرضى وأوصى بالاهتمام بالمواطنين مشددًا على تعقيم الأدوات الطبية الموجودة بالوحدة.

والتقى ببعض المرضى واطلع على حالاتهم والعلاج المقدم لهم وناقش احتياجاتهم، موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية المطلوبة، وإعداد بيان مفصل عن احتياجات الوحدة الصحية من أجهزة ومعدات طبية وغيرها لعرضها على المحافظ وتوفيرها في أسرع وقت، مؤكدًا إستمرار المرور المفاجئ على المستشفيات والوحدات الصحية والمدارس.

وأزالت الوحدة المحليه 29 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية بني حسن وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضي، حيث أسفرت الحملة عن إزالة 20 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة 22 قيراط و19 سهم و9 حالات تعد على مجرى السيل بقرية الديابة بمساحة 129 مترا.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل