حبس موظف 4 أيام بعد سرقة شركته مرتديا النقاب بالإسكندرية

الخميس 05-10-2017 PM 08:27
حبس موظف 4 أيام بعد سرقة شركته مرتديا النقاب بالإسكندرية

صورة أرشيفية

أمر المستشار وليد الشوربجي، رئيس نيابة باب شرقي، حبس موظف ارتدى النقاب للاستيلاء على أموال شركة ملاحة وصلت إلى 267 ألف دولار، وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستماع أقوال المتضررين والمتهمين.

كان الرائد إسلام مجدي رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية، بلاغا من محام بشركة ملاحة، باكتشافه سرقة 267 ألف دولار، و 224 ألف جنيه، من داخل خزينة الشركة.

وأضاف المحامى، أنه بمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة في حضور المحاسب المسئول عن الخزينة، تبين لهم قيام مندوب خدمة العملاء بالشركة بالاستيلاء على المفاتيح الخاصة بالخزينة "عهدة المحاسب"، وسرقة المبالغ المالية وهروبه، وتبين سلامة جميع منافذ الشركة وعدم وجود آثار عنف بالخزينة. وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية بقسم شرطة باب شرق، لمعرفة ملابسات الواقعة، وشكل فريق بحث بقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية، وأسفرت عن ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة لضبطه مرتدياً ملابس نسائية "نقاب"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوجته.

وأضاف المتهم باستبداله جزء من المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية، وشراء بعض المشغولات الذهبية، وأرشد عن 246.707 دولار أمريكى، 519.895 جنيه مصرى، وبعض المشغولات الذهبية بحوزة زوجته، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل